التفاح يعزز دفاعاته بمدافع الصلاح عطا الله ونماء يبرم ثاني صفقاته ويضم الداعور

التفاح يعزز دفاعاته بمدافع الصلاح عطا الله ونماء يبرم ثاني صفقاته ويضم الداعور
رام الله - دنيا الوطن
واصل نادي التفاح الرياضي احد أندية الدرجة الأولى تعزيز صفوفه تحضيرا لخوض الموسم المقبل معلنا عن سابع صفقاته في الانتقالات الصيفية الحالية، تمهيدا للظهور مع الفريق في منافسات الموسم الكروي المقبل 2019-2020.

وأكد التفاح تعاقده مع المدافع عمرو عطا الله مدة موسم واحد قادما من جمعية الصلاح، ليكون سابع صفقات الفريق بعد عبد الرحمن سلمان، ومحمود أبو طبق، وفادي عوض الله، وأحمد عثمان، ومازن المدهون، وسائد أبو فارس.

ويسعى التفاح لتعزيز صفوفه مبكرا، في ظل رغبة الفريق بالعودة للدرجة الممتازة وتحقيق نتائج أفضل خلال الموسم المقبل.يشار إلى أن التفاح أعلن عن تشكيل لجنة للتعاقدات مؤخرا، وتضم المشرف الرياضي أسامة حسونة، والمدرب بسام أبو الصادق،
وأمين الصندوق رامي غزال.

بدوره كشف نادي نماء عن ثاني صفقاته في الانتقالات الصيفية، تمهيدا للظهور مع الفريق في دوري الدرجة الأولى بدءا من الموسم الكروي المقبل 2019-2020.

وأكد نماء تعاقده مع المدافع مصطفى الداعور مدة موسم واحد، عقب رحيله عن الأهلي، الذي قاده للدرجة الممتازة في الموسم الأخير.

ويعدّ الداعور إضافة قوية لخط دفاع نماء، لا سيما أن الفريق يرغب بالظهور بصورة قوية في دوري الأولى خلال الموسم الجديد، بعدما أحرز لقب دوري الثانية فرع "غزة والشمال" بالموسم المنصرم.

يشار إلى أن نماء ينوي الكشف عن صفقات أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، علما أن بلال عساف هو أول تعاقداته الصيفية.

التعليقات