وزير النقل والمواصلات يجتمع مع الرئيس التننفيذي لـ (اوفتك)

وزير النقل والمواصلات يجتمع مع الرئيس التننفيذي لـ (اوفتك)
رام الله - دنيا الوطن
إجتمع وزير النقل والمواصلات عاصم سالم صباح اليوم الخميس 23/5/2019 في مقر مكتبه برام الله مع السيد جميل ضاهر الرئيس التننفيذي لشركة اوفتك وبحضور وكيل الوزارة عمار ياسين وعدد من ذوي الاختصاص من كلا الطرفين.

في مستهل اللقاء تبادل الطرفان كلمات الترحيب، وتم التباحث في كثير من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتأكيد على ضرورة تعزيز وتطوير سبل التعاون  ما بين الوزارة و الشركة وبما يصب ذلك في تحقيق مقتضيات المصلحة العامة وخدمة المواطنين .

وخلال اللقاء أكد وزير النقل والمواصلات عاصم سالم على إيمانه وحرصه الشديدين باهمية وضرورة العمل المشترك من أجل تطوير منظومة العمل والتي كان اخرها مشروع اعادة تفعيل إصدار بطاقات الرخص الشخصية (البلاستيكية).

وثمن الوزير الدور الريادي الذي يلعبه قطاع التكنلوجيا في تطوير الخدمات والتسهيل على المواطنين ، وأكد على جاهزية الوزارة في التعاون مع جميع القطاعات للأرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وعبر مواكبة أفضل السبل التكنولوجيا الحديثة .

ومن جهته اعرب ضاهر عن تقديره لطواقم الوزارة على جهودهم الحثيثه والمتواصلة والتي دائما تبحث عن إستراتيجيات بالغة الإهمية لتحسين الخدمة وتطويرها.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات من اجل تطوير منظومة الخدمات والتميز في تقديمها وصولا الى رضى المواطن الذي تسعى له الحكومة.