العمل: هيئة الحماية تسعى لتطوير قابليات الباحثين الاجتماعيين

رام الله - دنيا الوطن
تسعى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية متمثلة بهيئة الحماية الاجتماعية بالتعاون مع منظمتي (tgh) (unhcr) إلى تدريب الباحثين الاجتماعيين وتطوير خبراتهم وقابلياتهم. 

وذكر نائب رئيس هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للرجال المهندس محسن طعمة محسن خلال اجتماعه مع ممثلين عن منظمتي (tgh) و(unhcr) ومدير قسم البحث الاجتماعي ومختصين من قسمي الخدمة الاجتماعية للمرأة والرجل ومدير قسم المنظمات يوم الثلاثاء الموافق                21-5-2019ان الوزارة تسعى إلى تطوير مهارات الباحثين الاجتماعيين وخبراتهم عن طريق تدريبهم وفق أساليب التدريب الحديثة. 

وأضاف محسن انه تم التباحث خلال الاجتماع في سبل تطوير قدرات الباحثين الاجتماعيين من خلال إقامة دورات لتطويرها واكسابهم مهارات عملية  لمواكبة التطور الحاصل في مناهج التدريب ومنها دورة عن دراسة الحالة ودورة إعداد المدربين (tot) لتعزيز قابلياتهم وتدريبهم وفق المعلومات الحديثة لتنمية قدراتهم.

هيئة الحماية الاجتماعية تدعو المواطنين ممن لديهم شكوى او استفسار او تبليغ عن حالات تجاوز الى الاتصال بالخط الساخن (1018) خلال اوقات الدوام الرسمي. 

التعليقات