نقابة موظفي الخدمات الصحية توقع اتفاقية لصالح موظفيها في نابلس

رام الله - دنيا الوطن
وقعت نقابة موظفي الخدمات الصحية بمحافظة نابلس اتفاقية تعاون مع مؤسسة ليل انهار الاستهلاكية وذلك لصالح موظفي وزارة الصحة حيث مثل النقابة السيد عاصم فهد نقيب محافظة نابلس ومازن حرب نقيب المستشفى الوطني هاشم الاغبر مدير عام مؤسسة ليل انهار الاستهلاكية.

واشار فهد الى ان الاتفاقية تنص على ان يتم خصم 10% من قيمة المشتريات من المؤسسة لصالح موظفي وزارة الصحة على ان يقوم الموظف او المتقاعد باصطحاب بطاقة العمل او قسيمة الراتب عند الشراء من المؤسسة.

واكد فهد ان هذه النشاطات الخاصة بالنقابة تأتي للتخفيف من الاعباء المترتبة على الموظفين والناتجة عن قرصنة الاحتلال لاموال شعبنا الفلسطيني واننا ماضون خلف قيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في مواجهة الاحتلال في حربها المالية وضغوطاتها على شعبنا الفلسطين.

وقدم فهد شكره وتقديره الى مؤسسة ليل انهار على هذه الوقفة الى جانب الموظفين داعيا جميع المؤسسات والشركات التجارية الى تبني هذا النهج النابع من روح الوطنية والتكافل لدى مؤسسة ليل انهار.

من جانبه اكد هاشم الاغبر ان هذه الاتفاقية تشمل جميع مراكز مؤسسة ليل انهار الستة في مدينة نابلس وستستمر طوال فترة الازمة المالية التي يتعرض لها موظفي وزارة الصحة للوقوف الى جانبهم.