كوفي كينجستون يدافع عن لقب WWE أمام دولف زيجلر في سوبر شوداون

رام الله - دنيا الوطن
يدافع بطل WWE كوفي كينجستون عن لقبه أمام دولف زيجلر في سوبر شوداون وذلك بعد تم الإعلان اليوم بعد نهاية عرض سماكداون.

عرض سوبر شوداون سيقام يوم الجمعة 7 يونيو في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية. التذاكر متوفرة اليوم بداية من الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية عبر موقع www.sharek.sa . 

وأسعار التذاكر تبدأ من 25 ريال سعودي. وسيشهد عرض سوبر شوداون نزالا يقام لأول مرة يجمع بين نجم قاعة المشاهير في WWE جولدبيرج وأندرتيكر. بالإضافة الى ذلك سيقام نزال بين تريبل اتش وراندي أورتن ليبدأ الاثنين فصلا جديد في العداوة التاريخية بينهما، كما سيتواجه كلا من برون سترومان وبوبي لاشلي، ونزال على لقب الانتركونتننتال بين ذا ديمون فين بالور وأندرادي وسيشهد العرض نزال باتل رويال هو الأكبر في تاريخ WWE يجمع 50 نجما. 

ومن المقرر أن ينافس في العرض أيضا بطل WWE كوفي كينجستون وبطل اليونيفرسال سيث رولينز وأي جاي ستايلز وبروك ليسنر.

سيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية عن نزالات الحدث ومعلومات عن البث الإقليمي في الأسابيع المقبلة.

وتعتبر WWE، شركة مساهمة عامة تدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز WWE، مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي. وتضم الشركة مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعاً في العام، وتلتزم بتقديم الترفيه المناسب للعائلات عبر البرامج التلفزيونية للبث المجاني والمدفوع والوسائط الرقمية ومنصات النشر. 

ويتم بث برامج WWEالمصنفة (TV-PG) الصديقة للأسرة بـ27 لغة لتصل إلى ما يزيد على 800 مليون منزل حول العالم، كما تعتبر WWE شبكة تلفزيونية مرموقة تبث برامجها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم فعالياتها المدفوعة مع دورة برامجية منظمة ومكتبة ضخمة للحصول على محتوى المشاهدة حسب الطلب و هي متوفرة في أكثر من 180 دولة. ويقع مقر الشركة في ستامفورد بولاية كونيكتيكت، ولها مكاتب في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن ومدينة مكسيكو ومومباي وشنغهاي وسنغافورة ودبي وميونخ وطوكيو.