عاجل

  • الخارجية الإيرانية: لن يكون هناك لقاء بين روحاني وترامب

محافظة القدس تقيم مأدبة افطار للايتام في مدرسة دار الطفل العربي

محافظة القدس تقيم مأدبة افطار للايتام في مدرسة دار الطفل العربي
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) اقامت محافظة القدس الثلاثاء في مدرسة دار الطفل العربي مأدبة افطار لحوالي 130 طفلا من ايتام مدرسة دار الايتام الاسلامية وسكن الزهراء للبنات في بلدة العزرية ودار الطفل العربي وذلك بحضور محافظ القدس عدنان غيث ونائبه عبد الله صيام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المهندس عدنان الحسيني وحاتم عبد القادر امين سر المؤتمر الوطني الشعبي للقدس وممثل منظمة التعاون الاسلامي في فلسطين السفير احمد الرويضي .

ونقل غيث  تحيات الرئيس محمود عباس ورعايته لهذه المأدبة متمنيا مشاركة الرئيس الأطفال الأيتام إفطارهم في رمضان المقبل وقد تحرر وطننا من الاحتلال واقيمت الدولة المستقلة وعاصمتها الابدية القدس. موضحا إن الرئيس محمود عباس شديد الحرص على مشاركة هذه الشريحة العزيزة على قلبه، تناول الإفطار مع أبناء القدس لتعزيز التواصل معهم وتمكينهم.

وقال إن هذا الإفطار هو للتواصل مع الأيتام وأبناء الشهداء وهذا حقهم علينا"، مضيفاً أن "القدس دائماً تكرم العظماء والشهداء وهذه سُنة القدس ولذلك لا بد أن تنال حريتها وتتوج عاصمة لدولتنا المقبلة معبرا عن امتنانه لرجل الاعمال المقدسي علاء الرامي لتبرعه السخي لابنائنا الايتام .

وأشار الى أن محافظة القدس تضع دوما نصب عينها النشاطات التي من شأنها تقديم الرعاية والدعم لكافة الشرائح المجتمعية في المحافظة بشكل عام والأطفال الأيتام بشكل خاص. موضحا أن هذا النشاط يأتي ضمن البرامج المعده من قبل المحافظة من أجل خدمة أبناء القدس ورسم الفرحه والبسمه على وجوه الأطفال الأيتام في هذا الشهر الفضيل وتحقيق أقصى درجات التكافل الاجتماعي.

من جانبه عبر رجل الاعمال المقدسي علاء الرامي عن عميق سروره لتناول طعام  الافطار مع فئة هي من الاولويات في الدعم خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها ابناء شعبنا الفلسطيني مبرقا التحية للرئيس محمود عباس لرعايته هذا الافطار ومعربا عن امانيه ان ينعم ابناء شعبنا بالامن والسلام وتتحقق امانيه في الحرية والاستقلال . 

وفي نهاية الإفطار الذي اشتمل على فقرات الترفيهية والفنية قدمتها فرقة شموع القدس تم توزيع مكرمة عبارة عن معايدة نقدية تبرع بها رجل الاعمال المقدسي علاء الرامي مدير عام شركة "الرامي موتورز" وكلاء شركتي فورد ومازدا في فلسطين .