نواب ونائبات قادمات: الرئيس أب لكل المصريين
رام الله - دنيا الوطن
قالت السفيرة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية ونائب رئيس حزب مصر بلدي، إن استضافة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مقر إقامته، على مائدة إفطار رمضاني لمجموعة من المواطنين من العديد في المحافظات، يعنى أنه بحق أبٌ لكل المصريين.
وأضافت في بيان اليوم: أن الرئيس السيسي حرص على الاستماع إليهم، لمعرفة مشاكلهم، موجهين الشكر له على ما تبذله الدولة من جهود من أجل تحسين معيشة المواطنين، ومنها على سبيل المثال مشروع حي الأسمرات، ومبادرة 100 مليون صحة، ومبادرة حياة كريمة، فضلًا عن العديد من المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية.
وأشارت إلى إن الرئيس السيسي كان بسيطًا وشديد التواضع خلال اللقاء، وتحدث خلال اللقاء عن جهود الدولة فيما تقوم به من مشروعات قومية كبرى، مؤكدًا أنها ليست منة، إنما هى دور رئيسي للدولة من أجل تحسين حياة المواطنين.
قالت السفيرة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية ونائب رئيس حزب مصر بلدي، إن استضافة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مقر إقامته، على مائدة إفطار رمضاني لمجموعة من المواطنين من العديد في المحافظات، يعنى أنه بحق أبٌ لكل المصريين.
وأضافت في بيان اليوم: أن الرئيس السيسي حرص على الاستماع إليهم، لمعرفة مشاكلهم، موجهين الشكر له على ما تبذله الدولة من جهود من أجل تحسين معيشة المواطنين، ومنها على سبيل المثال مشروع حي الأسمرات، ومبادرة 100 مليون صحة، ومبادرة حياة كريمة، فضلًا عن العديد من المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية.
وأشارت إلى إن الرئيس السيسي كان بسيطًا وشديد التواضع خلال اللقاء، وتحدث خلال اللقاء عن جهود الدولة فيما تقوم به من مشروعات قومية كبرى، مؤكدًا أنها ليست منة، إنما هى دور رئيسي للدولة من أجل تحسين حياة المواطنين.

التعليقات