"الأعمال الخيرية" تسلم "الخيرية الإسلامية" كفالات بقيمة 450 ألف شيكل

رام الله - دنيا الوطن
سلم مفوض عام هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين إبراهيم راشد، أمس، رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية في محافظة الخليل القاضي حاتم البكري، كفالات مالية بقيمة 450 ألف شيكل لصالح 950 يتيما ويتيمة من الأيتام المكفولين لدى الهيئة من خلال الجمعية.

وجرى تسليم الكفالات المالية، في الساحة المجاورة للحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وزير التنمية الاجتماعية الدكتور أحمد مجدلاني، والمحافظ اللواء جبرين البكري، ورئيس بلدية الخليل
تيسير أبو سنينة، ومدير عام صندوق الزكاة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية إسماعيل أبو الحلاوة، ورئيس لجنة زكاة الخليل نبيل صلاح، وممثلين عن عدة مؤسسات رسمية وأهلية، إلى جانب المئات من الأيتام وذويهم.

وأشار راشد، إلى أن عملية تسليم كفالات الأيتام جاءت في إطار حملة "بذور الخير" الرمضانية والتي أطلقتها هيئة الأعمال الخيرية عشية حلول شهر رمضان المبارك بقيمة مليون دولار أميركي.

وأوضح، أن هؤلاء الأيتام جزء من أكثر من عشرين ألف يتيم ويتيمة تكفلهم هيئة الأعمال الخيرية في فلسطين، وتقدم لهم مزيجا واسعا من خدمات الرعاية التعليمية والصحية والتمكينية للإسهام في تحسين ظروفهم ضمن رؤية تنموية مستدامة، منطلقة
من مبادئها وثقة شركائها حول العالم بشعارها الدائم "معا على طريق الخير".