وزير الريادة والتمكين يستقبل السفير الأردني

رام الله - دنيا الوطن
استقبل وزير الريادة والتمكين المهندس أسامة السعداوي بمكتبه اليوم برام الله، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين السفير محمد أبو وندي، في لقاء هو الأول منذ تولي الوزارة مهام عملها. ويأتي هذا لقاء ضمن سلسلة لقاءات التي يجريها سعادته الاسفير الاردني مع المسؤولين الحكوميين.

وأشاد السعداوي خلال بمواقف المملكة الأردنية الهاشمية حكومةً وشعباً تجاه دعم القضية، وبشكل خاص الجهد المميز والاصيل لجلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية والمقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

ونقل السعداوي تحيات رئيس الوزراء د. محمد أشتية: واستعرص معه المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق وزارته الريادة والتمكين الجديدة، التي تم استحداثها استجابة لتعزيز بناء المؤسسات، وتمكين القطاع الخاص، ودعم الشباب والمرأة.

من جانبه قدم السفير محمد أبو وندي شكره وتقديره العميق للوزير السعداوي، مؤكداً حرص المملكة على تعزيز التعاون البناء والمثمر مع الشعب الفلسطني ومساندته في شتى المجالات, وأن المملكة على الدوام في مقدمة الدول الداعمة للشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية في سبيل نيل حقوقه وتطلعاته المشروعة ببناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. لا سيما التعاون والتواصل المستقبلي في مجال الريادة والتمكين مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الاردنية- الوزارة النظيرة، -. بما يعزز تبادل الخبرات والمنفعة المشتركة، وبما يشكل جسراً إضافياً لهذه العلاقة التاريخية.

في نهاية اللقاء إتفق الجانبان على إستمرارية متابعة مجمل الملاحظات والقضايا المشتركة، لتحقيق كل المنفعة للشعبين. حضر اللقاء المستشار القانوني لوزارة الريادة والتمكين د. ياسين ياسين.