أبو مويس يلتقي اللجنة الحركية للوزارات والهيئات الحكومية

أبو مويس يلتقي اللجنة الحركية للوزارات والهيئات الحكومية
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مكتبة بمدينة رام الله، اليوم الأربعاء، أمانة سر اللجنة الحركية للوزارات والهيئات الحكومية، وذلك للتباحث في آليات التعاون ما بين اللجان الحركية الفرعية والوزارات.

وحضر اللقاء من وزارة التعليم العالي د. معمر اشتيوي وإياد طه، ومن اللجنة الحركية أمين السر هيثم عمرو، ود. معتصم محيسن وأيات نزال وصادق الخضور ومحمد حمارشة.

وثمن د. أبو مويس دور أمانة السر في تشكيل لجنة حركية في وزارة التعليم العالي، الأمر الذي من شأنه منح الاهتمام بالقضايا الوظيفية والعمل المشترك مزيداً من الاهتمام، كما أكد أن مسيرة التكامل تتطلب تضافر الجهود بإسناد الحكومة في هذا التوقيت الحرج من عمر القضية الفلسطينية، في ظل العديد من التحديات الماثلة في الطريق، ما يستوجب الانتصار دوماً لمنهجية العمل بروح الفريق.

وخلال اللقاء بارك أمين سر اللجنة الحركية الأخ هيثم عمرو وأعضاء اللجنة للوزير أبو مويس، الثقة العالية بشغله موقع وزير التعلليم العالي والبحث العلمي، منوهاً إلى أن اللقاء يندرج في إطار تعزيز التلاحم بين اللجنة الحركية والوزارات، وتوفير آليات عمل تضمن تحقيق التناغم في الرؤى والمنهجيات، كما أكد أن اللجنة الحركية للوزارات والهيئات الحكومية تعكف بناءً على توجيهات مفوضية التعبئة والتنظيم لتوفير الإسناد المطلوب للوزارات والهيئات الحكومية.

وفي مداخلات أعضاء الوفد تمنوا التوفيق للوزير أبو مويس في مهمته، مشددين على تجنيد كل الإمكانيات لصالح إسناد جهود الحكومة، وتباحثوا في ضرورة تشكيل لجنة حركية فرعية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعد انفكاكها حديثا عن وزارة التربية والتعليم في الحكومة الفلسطينية الـ 18.