عدوان: تصنيف حركة المقاطعة BDS كمعادية للسامية انحياز للاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
أدان القيادي عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية د. عاطف عدوان تصنيف البرلمان ألمانيا حركة المقاطعة للمنتجات الصهيونية BDS بأنها حركة معادية للسامية ،معتبراً ذلك انحيازاً لدولة الكيان الصهيوني التي ترتكب جرائم بحق
شعبنا الفلسطيني .

وقال عدوان في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة (22-5):" ألمانيا بتصنيفها حركة BDS بأنها حركة معادية للسامية وقعت تحت تأثير قوي من اللوبي الصهيوني ومن الجهات التي تعتبر حليفة لدولة الاحتلال ،و واضح أن هذا القرار خطير جداً وخاصة أنه يدافع عن جهة مجرمة هي دولة الاحتلال ".

وأضاف:" يعتبر اصدار ألمانيا حكماً يصنف حركة BDS بأنها حركة معادية للسامية خطوة غير موفقة خطوة منحازة انحيازاً مطلقاً للاحتلال ويعتبر نفسه فوق القانون ويرتكب كل الجرائم التي تعد محرمة في القانون الدولي وحقيقة ما قامت به ألمانيا مؤشر خطر على حقوق المجتمعات على الحقوق التي تقع تحت
الاحتلال".

وأكد أن تصنيف حركة BDS بأنها حركة معادية للسامية يعد ضربة لحقوق الانسان وللقانون الدولي

وثمن عدوان جهود حركة BDS لمقاطعة الاحتلال الصهيوني ، معتبراً إياها حركة استشعرت ضرورة الدفاع عن حقوق المظلومين هذه الحركة وسياساتها تؤكد أن الإنسانية لها اعتبارات ولها احترام وما زال موجودة لدى أبناء المجتمع الدولي.

واعتبر عدوان حركة BDS بأنها تحمل لمسة إنسانية ولمسة العدالة تجاه الشعب الفلسطيني ، متمنيا لها كل التوفيق باعتبارها حركة ذات أهداف عليا سامية تدافع عن الحق في مواجهة الظلم.