كيف جاءت نتائج عرض الرو؟

كيف جاءت نتائج عرض الرو؟
رام الله - دنيا الوطن
تم افتتاح عرض الرو بظهور الوحش بروك ليسنر مع مدير اعماله بول هيمان وقام الوحش بروك ليسنر بالحديث متفاخرا على ما حدث فى معركة الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 ليلة امس.

وبعد ذلك تحدث بول هيمان وقام بتقديم موكله كعادته وبعد ذلك قام بإطلاق لقب جديد له وهو وحش البانك.

وبعد ذلك تحدث هيمان عن المفاوضات التى تمت مع الوحش بروك ليسنر حتى يظهر كبديل للنجم سامى زين الذى تم العلم بعد ذلك ان ما حدث له كان مجرد وسيلة الهاء.

وبعد ذلك تحدث بول هيمان عن الخطر الذى اصبح به البطل العالمى الحالى لاتحاد WWE سيث رولينز بعد عودة الوحش بروك ليسنر وهو يحمل حقيبة الاموال واصبح لديه الفرصة فى المنافسة على لقب البطولة العالمى امام سيث رولينز.

واثناء هذا ظهر النجم سيث رولينز وقام بالحديث عن المواجهة الكبيرة التى خاضها امام النجم اى جى ستايلز وقال ان لديه شغف كبير لخوض مواجهات قوية من اجل لقب البطولة، وطلب بعد ذلك من الوحش بروك ليسنر ان يقوم بصرف الحقيبة من اجل مواجهته على لقب البطولة العالمى فى هذه الحلقة ،ولكن قام بول هيمان بمقاطعة حديثه وقال له ان من الممكن ان يكون الوحش لايرغب بمواجهته ويرغب بمواجهة النجم كوفى كينجستون من اجل المنافسة على لقب الاتحاد وبعد ذلك قاموا بالمغادرة.

وبعد ذلك ظهر النجم الكبير المخضرم ميك فولى وهو يحمل اللقب الجديد وعند وصوله الى صالة العرض تم الترحيب به بطريقة قوية من قبل الجماهير.

خلف الكواليس ظهر كلا من البطل سيث رولينز والبطل كوفى كينجستون وهم يتحدثون على ما اعلنه بول هيمان مدير اعمل الوحش بروك ليسنر ،وقاموا بمقابلة المدير ترابل اتش وقاموا بالحديث معه حول هذا الموضوع فـخبرهم بأنهم سيشكلون فريقا فى هذه الحلقة بعد الاداء القوى الذى قاموا بتقديمه فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 ليلة امس.

لقد حاول النجم سامى زين الهجوم على الوحش برون سترومان خلف الكواليس واستغل تواجدبوبى لاشلى ،لكن قام برون سترومان بالتصدى له.

المواجهة الاولى: برون سترومان ,يفوز على, سامى زين

ظهرت المذيعة تشارلي كاروزو وقامت بالحديث عن الوحش الكبير لارس سوليفان وعن حجم الدمار الذى قام به منذ ظهوره من عدة اسابيع وبعد ذلك قامت بعرض بعض اللقطات التى اظهرت كم هذا الدمار.

ظهر النجم الكبير ريكوتشيت بعد ذلك للاستعداد للمواجهة التالية التى سيخوضها امام النجم سيزارو ،حيث تم عرض بعض اللقطات من علرض مونى ان ذا بانك 2019 ليلة امس بين النجم ريكوتشيت والنجم سيزارو.

المواجهة الثانية: سيزارو يفوز على ريكوشيت

قامت المذيعة تشارلى كاروزو بمقابلة النجم المميز اى جى ستايلز خلف الكواليس وقامت بالحديث معه حول المواجهة التى خسرها امام النجم سيث رولينز على لقب بطولة WWE العالمى واثناء هذا ظهر النجم بارون كوربن وقام بالحديث معه موجها له اتهام شديد وهو سرقته لفرصة المنافسة على لقب بطولة WWE فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 وتطرء الحديث بينهم الى ان قام النجم اى جى ستايلز بصفع النجم بارون كوربن على وجهه بسبب اتهامه لسرقة هذه الفرصة.

ظهر النجم رومان رينز فوق الحلبة واثناء حديثه متفاخرا عن فوزه على الايس فى وقت قليل ظهر النجم شين مكمان وقام بمقاطعة النجم رومان رينز وقام بالحديث عن فوزه على ذا ميز فى مواجهة القفص الحديدى ،وبعد ذلك قال انه لن ينسى ما فعله رومان رينز بوالده فينس مكمان حين قام بضربة بقوة فى احدى حلقات عرض سماك داون.

قام النجم رومان رينز بالرد عليه واحرجه عندما قال له ان فتى مدلل وثرى وقام بتحديه ان يدخل الحلبة ويقوم بمواجهته ولكن لم يوافق شين مكمان على هذا التحدى الا عند وجود النجم دور ماكنتير الى جانبه واثناء هذا اعلن النجم شين مكمان على موافقته على هذا التحدى ولكن فى عرض سوبر شو داون 2019.

وخلف الكواليس لم يستطيع ذا ميز الوصول الى شين مكمان بسبب تواجد النجم دور ماكنتير واعلن على ان العداوة التى بينهم لم تنتهى بينهم بعد ،فقام ماكنتير بالرد عليه قائلا انه لن يستطيع الوصول الى شين مكمان الا فى حالة تخطيه هو الاول.

المواجهة الثالثة: سكوت داوشن وداش وايلدر يفوز على فريق جيمي وجاي أوسو

ظهرة النجمة نيكى كروس خلف الكواليس اثناء حديثها مع النجمة اليكسا بليس وهذا بسبب اعطاءها فرصة المنافسة على الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 ليلة امس واثناء هذا ظهر فريق ذا رافايفل وطلبوا من النجمة الكسيا بليس استضافتهم فى برنامجها الحوارى بعد فوزهم على فريق الاوسو.

قامت النجمة اليكسا بليس بستضافة البطلة بيكى لينش للحديث عن عرض مونى ان ذا بانك 2019 ليلة امس وخسرتها لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون واثناء هذا ظهر كلا من بيتون رويس وبيلي كاي ولاسى ايفانز وقاموا بالسخرية من النجمة بيكى لينش والكسا بليس ،وتطرء الحديث بينهم الى ان وصل الى مواجهة كبيرة بوهذا بعد الاعلان على انضمام النجمة نيكى كروس الى بيكى لينش والنجمة اليكسا بليس.

المواجهة الرابعة:

فريق بيكي لينش ونكي كروس وأليكسا بليس ,يفوز على, فريق لاسي ايفانز وبيتون رويس وبيلي كاي}“قام النجم ميك فولى بالظهور مع الحزام الجديد وقام بالحديث مع الجماهير حتى يقوم بشرح قانون هذا الحزام الجديد حيث قال ان اسم هذا الحزام هو 7 على 24 بمعنى ان من يمتلك هذا الحزام سيتم منافسته على هذا الحزام واللقب خلال ايام الاسبوع السبع فى اى مكان او اى وقت على مدار اليوم والشرط الوحيد هو ان يوجد حكم فى هذا المكان وبعد ذلك قام ميك فولى بترك الحرام والمغادرة.

المواجهة الخامسة: بوبى روود يفوز بالحزام الجديد

ظهر عدد كبير من النجوم الذين قام بخوض معركة كبيرة على اللقب والحزام الجديد لكن من استطاع بالفوز فى النهاية هو النجم الكبير بوبى روود.

المواجهة السادسة: دور ماكنتير يفوز على ذا ميز

لقد كان هناك تدخل كبير من شين مكمان فى هذه المواجهة دون علم الحكم ولكن قام النجم الكبيررومان رينز بالظهور لانقاذ النجم ذا ميز وعند وصول رومان رينز قام شين مكمان بالهروب وكان الهجوم العنيف من نصيب النجم دور ماكنتير فقط.

خلف الكواليس ظهر البطلان النجم سيث رولينز والنجم كوفى كينجستون وقامت المذيعة بالحديث معهم حول مواحتهم ضد النجم بارون كوربن والنجم بوبى لاشلى فى الحدث الرئيسى لهذا العرض.

ظهر العملاق ساموا جو على الشاشة وتحدث عن مواجهته امام رى مستريو وخسارته اللقب حيث قال انه كتفه لم يلمس الارض وانه لم يخسر بعد لكنه سيقوم بإعادة اللقب والحزام مرة اخرى على طريقته.

لقد استطاع النجم ار تروث الفوق باللقب الجديد 7على 24 من النجم بوبى روود عندما كان معه فى سيارته يختبأ من المصارعين وكان هناك حكم معهم فى هذه السيارة ايضا.

المواجهة السابعة: فريق سيث رولينز وكوفي كينجستون يفوز على فريق بارون كوربين وبوبي لاشلي

لقد استطاع النجمان سيث رولينز وكوفى كينجستون تقديم مواجهة قوية وانتزاع الفوز لصالحهم فى هذه المواجهة القوية وبعد انتهاء المواجهة ظهر الوحش بروك ليسنر وكان يرغب بدخول الحلبة لكن كان النجم سيث رولينز مستيقظ له وقام بتهديده بالكرسى المعدنى الذى كان معه ،وقام بول هيمان بإقناعه بعدم دخوله الى الحلبة وقام هيمان بالاعلان على ان الوحش بروك ليسنر سيختار خصمه فى حلقة عرض الرو للاسبوع القادم وسيكون هذا خصمه فى عرض سوبر شو داون 2019 بالسعودية وقاموا بالمغادرة.

التعليقات