د.غنام تستقبل وفداً من طلبة الإعلام الدنماركيين وتطلعه على معاناة شعبنا

د.غنام تستقبل وفداً من طلبة الإعلام الدنماركيين وتطلعه على معاناة شعبنا
رام الله - دنيا الوطن
اطلعت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، وفدا من طلبة الاعلام الدنماركيين على معاناة شعبنا وتصاعد هجمات المستوطنين والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة بحقه.

وأكدت د.غنام خلال استقبالها للوفد في مقر المحافظة اليوم الثلاثاء، أن حكومة الاحتلال تسعى لضرب كل مقومات قيام الدولة الفلسطينية، وتعمل في الآونة الأخيرة وفق سياسة ممنهجة لاستهداف كل ما هو فلسطيني في تحدٍ ومخالفة واضحة للقوانين والعهود والمواثيق الدولية.

وأشارت د.غنام أن شعبنا يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة بفعل سرقة الاحتلال وقرصنته لأموال المقاصة، مؤكدة أن ذلك لن يكسر ارادة الشعب الفلسطيني الذي يصر على التحرر والانعتاق من الاحتلال ورفض جميع المشاريع التصفوية التي تستهدف قضيتنا وخاصة ما تسمى بصفقة العصر.

وتحدثت المحافظ غنام عن بطش الاحتلال والمستوطنين بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مبرزة شهادات حية عن استهداف الأطفال والأسرى والاعدامات الميدانية على الحواجز بشكل مباشر. مبينةً أنه وبرغم المعاناة إلا أن القيادة الفلسطينية تسعى دائما للسلام والأفضل لأبناء شعبنا.

وأكدت أن المرأة الفلسطينية أثبتت نفسها بكافة ميادين الحياة، والواقع الفلسطيني يزخر بإنجازات المرأة وعطائها الذي جعلها تتبوأ مكانة مهمة على مستوى صنع القرار.

ودعت د.غنام، اعضاء الوفد الضيف لنقل معناة أبناء شعبنا التي لامسوها على أرض الواقع من خلال زيارتهم لعدد من المحافظات في الضفة الغربية لبلادهم بكل موضوعية، مؤكدة على دور الاعلام في نقل الصورة الحقيقية، وأن الشعب الفلسطيني يبني آمالاً كبيرة على تضامن شعوب العالم معه.