وفد التجمع الفلسطيني للوطن يزور مركز الحلول المستقبلية للتدريب والدراسات

وفد التجمع الفلسطيني للوطن يزور مركز الحلول المستقبلية للتدريب والدراسات
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات مركز الحلول المستقبلية للتدريب والدراسات برئاسة الأمين العام للتجمع ومفوض فلسطين، أ. محمد شريم، ود. فريج مهنا، رئيس لجنة حل النزاعات في التجمع، ود. جميل الطرباق، رئيس اللجنة الاجتماعية للتجمع.

وكان في استقبال الوفد الزائر، الأستاذة سماح الحلو، رئيس مجلس إدارة مركز الحلول المستقبلية للتدريب والدراسات، والأستاذ أحمد الحلو، مدير التدريب بالمركز.

وأكد شريم، أن الزيارة تكتسب أهمية في تعزيز العلاقة بين مؤسسات المجتمع المدني، وتساهم في عملية التنمية المستدامة من أجل نجاح البرامج والمشاريع التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني وتعزيز مبدأ التعاون في مجالات التدريب.

وبين شريم بأن التجمع في الأيام الماضية وبالتعاون والتنسيق مع المؤسسة الكندية للتدريب والإستشارات، افتتح دورة في
"الإدارة والقيادة"، وكان دور كبير لرئيس مجلس إدارة المؤسسة أشرف العيسوي، واتفقا على الشراكة بيننا لما يخدم العاملين بالتجمع، وكانت انطلاقة العمل بين التجمع والمؤسسة بافتتاح دورة في الإدارة والقيادة بمعدل 30 ساعة معتمدة، وأيضا خلال الأيام المقبلة، سيتم افتتاح دورة في الإسعافات الأولية، بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر.

ونثمن دور الدكتور بشار مراد، نائب المحافظات الجنوبية في الهلال الأحمر، على تعاونه معنا، مبيناً أن زيارتنا لمركز الحلول المستقبلية للتدريب والدراسات كانت زيارة ناجحة حيث سيتم تنفيذ العديد من الأنشطة؛ لتعود بالفائدة على الجميع.

من جانب آخر، قالت الحلو: إن الطرفين ناقشا سبل التعاون بين المركز والتجمع في مجالات عدة في إطار شراكة تساهم في تطوير وتثقيف بمختلف المجالات والتخصصات من شأنها خلق بيئة تعاون متكاملة وصحية، وقد تم بحث عدد من الموضوعات من بينها قضايا التدريب والتوعية التي يقوم بها المركز، سعياً للإسهام في دفع عجلة التنمية والتطوير المجتمعي،  وسيباشر المركز العمل بعقد العديد من الدورات في مجال الإدارة والتنمية البشرية والعلاقات العامة، وكل ما يخدم جميع الشرائح بالتجمع.

إلى ذلك، فقد شكر شريم، والوفد الزائر لمركز الحلول المستقبلية للتدريب والدراسات، أ. الحلو على مد جسور التعاون ومساهمتها ودعمها لجميع الدورات، التي ستعقد بمقر المركز وعلى حسن الاستقبال والضيافة.