مبادرة لتوزيع الماء والتمر ضمن حملة (السعادة مفتاح الحياة)

مبادرة لتوزيع الماء والتمر ضمن حملة (السعادة مفتاح الحياة)
رام الله - دنيا الوطن
 قام مجموعة من الشبان الفلسطينين بتوزيع عبوات الماء والتمر على المواطنين المارين عبر المدخل الشمالي لمدينة البيرة، ضمن حملة السعادة مفتاح الحياة، التي بدأت منذ آذار الماضي في فلسطين. 

وقدمت مبادرات متنوعة كالأنشطة الترفيهية في المدارس الفلسطينية، ونشر المواد الإعلامية المكتوبة والمسموعة والمرئية، التي احتوت على أفكار لتعزيز التعاون وفعل الخير وروح المبادرة بين أفراد المجتمع، ولكي تحثهم على الفرح والإبتسامة دائما، بالرغم من الظروف التي يواجهونها في حياتهم.

عبّر أحد المواطنين الذين وزعت عليهم عبوات الماء والتمر قائلا: "إنها لفتة جميلة جدا في ظل هذا الحر الشديد ونحن صائمون". وقد كان تفاعل المواطنين مع هذه الخطوة جميلا، نظرا لأزمة السير قبل موعد آذان المغرب، التي قد تؤخرهم عن موائد افطارهم.

ومن الجدير بالذكر أن هذا النشاط سوف يستمر خلال الشهر الفضيل في مدن فلسطينية أخرى. كما ستنظم حملة السعادة مفتاح الحياة مبادرة أخرى خلال شهر رمضان، وهي إعداد إفطار رمضاني لشرائح مهمة من مجتمعنا، كالمسنين وطلاب الجامعات والأيتام وعمال النظافة، يوم السبت الموافق 1-6-2019، وهو بمثابة يوم الوحدة والتضامن الفلسطيني بين هذه الشرائح، حيث سيفسح المجال لهم بالالتحام سويا، وقضاء وقت ترفيهي وجميل بعد الافطار، خلال الأمسية التي ستعدها الحملة لكي تبهج قلوبهم، وتزيد التفاعل فيما بينهم، حيث سيتخللها الغناء والعزف والمسابقات والجوائز.