أبو مرزوق يُعلّق على مؤتمر البحرين الاقتصادي

أبو مرزوق يُعلّق على مؤتمر البحرين الاقتصادي
موسى أبو مرزوق
رام الله - دنيا الوطن
علق عضو المكتب السياسي لحركة (حماس)، موسى أبو مرزوق، على المؤتمر الاقتصادي، الذي تعتزم الولايات المتحدة عقده في البحرين الشهر المقبل.

وقال أبو مرزوق عبر (تويتر): "‏ما هذا المؤتمر في البحرين الذي يزعم أنه يعالج قضايا اقتصادية، ونحن تحت الاحتلال وهدفنا الأساسي هو إزالته، وسابقاً تمت المعالجة الاقتصادية بمؤتمر باريس الاقتصادي".

وأضاف أبو مرزوق: "كانت النتائج كارثية على الفلسطينيين، كُرس اقتصاد ملحق تابع للاحتلال، ولهذا يجب علينا رفض هذا المؤتمر وعدم المشاركة فيه".

التعليقات