كيف جاءت نتائج عرض (موني إن ذا بانك)؟

كيف جاءت نتائج عرض (موني إن ذا بانك)؟
رام الله - دنيا الوطن
افتتح عرض مونى ان ذا بانك الليلة بظهور المذيع جونثان كوتشمان والمذيعة تشارلي كاروزو وقاموا بالترحيب بالضيوف المتواجدة فى الاستوديو التحليلى وهم النجم سام روبرتس والنجم السابق ديفيد أوتنغا ،وقاموا جميعا بالحديث عن المواجهات التى سيتم اقامتها فى هذا الحدث.

وبعد ذلك تم الانتقال الى النجمة بيكى لنش خلف الكواليس وتم الحديث معها على المواجهتين التى ستقوم بخوضهما فى هذا العرض الكبير ،حيث اكدت النجمة بيكى لينش على فوزها فى هذان الموجهتان باللقبين”.

تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة لعدة مقاطع للنجم كيفين اوينز عندما قام بالانضمام الى فريق نيو داى كبديل للنجم بيج اى وعندما قام بخيانة الفريق وقام بالهجوم عليهم ،وبعد ذلك تم الحديث مع النجم كيفين اوينز حول عداوته مع النجم كوفى كينجستون فكان رد النجم كيفين اوينز انه لا توجد اى عداوة مع خصمه النجم كوفى كينجستون سوا المنافسة على لقب بطولة الاتحاد لانه يحمله ،وانه سيستطيع التغلب عليه والفوز بهذا اللقب اذا ظل شريكه اكزفيير وودز بعيدا عن هذه المواجهة.

وتم الحديث بعد ذلك عن العداوة الكبيرة التى جمعت بين النجم رومان رينز والنجم شين مكمان والايس منذ حركة تنقلات النجوم لهذا العام وكم من معركة نشأة بينهم الى ان تطرءت بهم الاحداث حتى الوصول الى عرض مونى ان ذا بانك 2019.

العرض التمهيدى :-

المواجهة الاولى: فريق جيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق دانيال براين وإريك روان

لقد استطاع فريق الاوسو استعادة لقبهم مرة اخرى من فريق دانيال براين واريك راون بعد تقديم مواجهة قوية حيث قد قام ثنائى فريق الاوسو بنتزاع هذا اللقب عندما قاموا بالقفز على النجم دانيال براين وتثبيته”.

العرض الرئيسى: 

تم بداية العرض الرئيسى بالاستعداد للمواجهة الكبيرة وهى معركة الحقيبة للسيدات،حيث قد تم نشر مقطع فيديو تروجى للنجمات المشاركة فى هذه المعركة الكبيرة.

المواجهة الثانية: معركة الحقيبة للسيدات: بايلي ,تفوز على, نايومي وكارميلا ونكي كروس وماندي روز وإمبر موون ودانا بروك ونتاليا

لقد استطاعت النجمة بايلى الفوز بالحقيبة بعد اداء قوى استطاعة تقديمه فى هذه المعركة ،وبعد انتهاء المواجهة قامت بالحديث عن فوزها قبل ذلك بلقب بطولة الزوجى مع شريكتها السابقة ساشا بانكس وهى الان فخورة بفوزها بالحقيبة وانه سيكون لديها فرصة للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون”.

بعد ذلك تم ظهور النجم سامى زين على الشاشة وهو مع النجم ترابل اتش وكان النجم ترابل اتشيتحدث فى الهاتف الخاص به وقام بإنهاء المكالمة بسبب سامى زين وكان يشعر بالاستياء منه فقام سامى زين بالحديث قائلا انه يخشى ظهور برون سترومان فى معركة الحقيبة ويقوم بالهجوم عليه لانه استطاع الفوز عليه الاسبوع الماضى وانتزع هذه الفرصة منه ،قام ترابل اتش بالرد عليه قائلا ان برون سترومان ممنوع من الظهور الليلة.

المواجهة الثالثة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية: رى مستريو يفوز على ساموا جو

بعد ان استطاع النجم رى مستريو الفوز على العملاق ساموا جو بحركة تثبيت مفاجأة قام النجم رى مستريو بالاحتفال مع ابنه دومنيك بهذا الفوز الكبير لكن قام العنيف ساموا جو بهجوم قوى على رى مستريو وقام بالاطاحة به امام ابنه.

قام الوحش برون سترومان بالظهور وهو غاضب وكان يقوم بتحطيم كل شئ يجده امامه الى ان قابل احد الموظفين وقام بسؤله عن مكان غريمه سامى زين.

المواجهة الرابعة:-القفص الحديدى: شين مكمان يفوز على ذا ميز

لقد استطاع النجم الكبير شين مكمان الفوز مجددا على خصمه النجم ذا ميز بعد ان قام بدفعه من فوق القفص الحديدى والقاءه على الارض ،ظهر على الشاشة الكبيرة النجم سامى زين وهو معلق من قدمه ولا احد يعلم من فعل ذلك لكن من الواضح ان الوحش برون سترومان هو الفاعل.

المواجهة الخامسة: بطولة الكروزرويت: توني نيس يفوز على أريا ديفار

بعد انهاء المواجهة ظهر الوحش بورن سترومان مع الملك ترابل اتش خلف الكوالس وقام ترابل اتش بسؤاله عما حدث للنجم سامى زين الذى وجد معلقا من قدميه ،فقام الوحش برون سترومانبإنكار معرفته لما حدث له ،فطلب منه ترابل اتش ان يغادر صالة العرض دون احداث اى فوضى.

المواجهة السادسة:- بطولة السيدات لعرض الرو: بيكي لينش ,تفوز على, لاسي إيفانز

استطاعت النجمة بيكى لينش الفوز على النجمة لاسى ايفانز بعد مواجهة قوية بينهم لكن تمكنت النجمة بيكى لينش الفوز بعد حركة اخضاع قامت بها على النجمة لاسى ايفانز ،وعقب انتهاء المواجهة ظهرة النجمة شارلوت فلير وقامت بالاعلان عن خوضها للمواجهة امام بيكى لينش على لقب بطولة لسيدات لعرض سماك داون قبل ان تقوم لينش بالاستراحة قليل.

المواجهة السابعة: بطولة السيدات لعرض سماك داون: شارلوت فلير ,تفوز على, بيكى لينش

استطاعت النجمة شارلوت فلير الفوز بعد ان قامت النجمة لاسى ايفانز بالتدخل وقامت بالهجوم على بيكى لينش دون علم الحكم وبعد انتهاء المواجهة قامت بيكى لينش بالهجوم على لاسى ايفانز وقامت النجمة شارلوت فلير بالتدخل فى هذه المعركة الى ان تمت اصابتها واثناء هذا ظهرة النجمة بايلى وقامت بالاعلان عن صرف الحقيبة وخوض المواجهة على لقب بطولة السيدات فى الوقت الحالى امام النجمة شارلوت فلير”.

المواجهة الثامنة:- بطولة السيدات لعرض سماك دون: بايلى تفوز على شارلوت فلير

استطاعت النجمة بايلى الفوز على النجمة شارلوت فلير وقامت بالاحتفال مع الجماهير وايضا قامت بالتصوير معهم ،وبعد ذلك تم الاستعداد لمواجهة الامبراطور رومان رينز بخصمه الايس”.

المواجهة التاسعة: رومان رينز يفوز على الايس

لقد استطاع الامبراطور رومان رينز الفوز على خصمه الايس واثباء استحواذه الكامل على عرض سماك داون ،حيث قد قام النجم رومان رينز بالفوز على خصمه الايس فى وقت قليل جدا بعد دقائق من بداية المواجهة بضربة قاضية”.

المواجهة العاشرة: بطولة WWE العالمية: سيث رولينز يفوز على اى جى ستايلز

لقد تم تقديم مواجهة من اقوى موجهات هذا الحدث الكبير وبعد انتهاء المواجهة قام النجم اى جى ستايلز بالعودة الى النجم سيث رولينز لمصافحته وتقديم الاحترام له لاصراره على الاحتفاظ باللقب.

خلف الكواليس تم ظهرو بطل الاتحاد النجم كوفى كينجستون وشريكه النجم اكزفيير وودز وهم يتحدثون مع المذيعه حيث صرح النجم كوفى كينجستون ان ما قاله النجم كيفين اوينز صحيح وانه كان لا يستطيع الوصل الى ما هو عليه الان لولا مساعدة اعضاء فريقه ،وعندما تحدث النجم اكزفيير وودز قال ان ما وصل اليه النجم كوفى الان هو من مجهود كبير قام بتقديمه حتى يصل الى البطولة.

لقد ظهر الوحش لارس سوليفان وقام بهجوم عنيف على فريق لوتشا هاوس عندما ظهروا فوق الحلبة وكانوا يستعدون لخوض مواجهة كبيرة مكونة من ستة مصارعين لكن كان لارس سوليفان له رأى اخر.

المواجهة الحادية عشر: بطولة الاتحاد: كوفى كينجستون ,يفوز على, كيفين اوينز

لقد استطاع النجم كوفى كينجستون الحفاظ على لقبه بعد مواجهة قوية امام خصمه ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم بارون كوربن بالظهور وقام بالحديث عن انجزاته خلال مسيرته فى مجال الملاكمة سابقا وفى المصارعة الحرة حاليا ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاخير وهى معركة الحقيبة للرجال حيث انه قد ظهر جميع النجوم المشاركة فى هذه المعركة جميعا ماعدا النجم سامى زين او النجم برون سترومان.

المواجهة الثانية عشر: معركة الحقيبة للرجال: بروك ليسنر ,يفوز على, درو ماكنتير وراندي أورتن وريكوشيت وبارون كوربين ومصطفى علي وفين بالور وأندرادي الماس

لقد كانت هناك مفاجأة كبيرة فى هذه المعركة القوية وهى مشاركة الوحش البشرى بروك ليسنرفى هذه المعركة الكبيرة بديل للنجم سامى زين وقد استطاع الوحش البشرى اثبات قوته الحقيقية فى هذه المعركة الكبيرة بفوزه بالحقيبة.

التعليقات