مكرمة رئاسية للعائلات المعوزة والحالات الإنسانية في القدس

رام الله - دنيا الوطن
تسلم نائب محافظ القدس عبد الله صيام صباح اليوم الاثنين من مسؤولة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، اللواء رائدة الفارس، ( ام جواد ) مكرمةً رئاسية عبارة عن طرود غذائية، للعائلات المستورة والحالات الإنسانية، لمناسبة شهر رمضان المبارك.

وعبر صيام عن امتنانه للرئيس محمود عباس مؤكدا على اهتمامه الدائم والمستمر بالعائلات المعوزة وذوي الإعاقة وكبار السن وكافة أبناء شعبنا، من خلال تقديم المســــاعدة والدعم في كل الأوقات، وليس في شهر رمضان فقط ، انما طيلة العام.

وشكر الرئيس على هذه المكرمة، وقال: " نعمل بتوجيهات الرئيس لمساعدة الأسر الفقيرة من خلال صندوق التكافل الخيري، وحملة طولكرم الخير، وعبر ما تقوم به لجنة الزكاة المركزية، والتنمية الاجتماعية، وغيرها من المؤسسات ذات العلاقة ".

من جانبها، قالت اللواء الفارس إن تسليم المكرمة الرئاسية من طرود غذائية في محافظة القدس جاء ضمن استمرار متابعة الرئيس للحالات الإنسانية والأسر المعوزة والفقيرة في ارجاء الوطن ، وتأكيداً على إسنادهم والوقوف إلى جانبهم، مشيرة إلى أن التوزيع مستمر في كافة محافظات الوطن للوصول إلى من يستحق المساعدة من تلك العائلات الفقيرة والمعوزة.