ما أسباب فشل وصول نيمار وصلاح إلى ريال مدريد؟

ما أسباب فشل وصول نيمار وصلاح إلى ريال مدريد؟
رام الله - دنيا الوطن
ربطت العديد من التقارير الصحافية الثنائي اللاعب المصري محمد صلاح والبرازيلي نيمار بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن من الصعب تحقيق ذلك وفقا للعديد من الأنباء الصحافية.

شبكة "ليفربول إيكو" المقربة من أنفيلد أكدت رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ضم صلاح 26 عاما لكن يورغن كلوب مدرب ليفربول رفض فكرة التخلي عن اللاعب مهما كانت الإغراءات المالية.

إدارة ريال مدريد نصحت زيدان كذلك بصرف النظر عن ضم صلاح بسبب اقتراب وصول البلجيكي إيدين هازارد ومن الصعب التعاقد مع هازارد وصلاح معا في نفس السوق خاصة في ظل رغبة زيدان في التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا.

سبب آخر دفع ريال مدريد لعدم ضم صلاح وهازارد في نفس سوق الانتقالات يرجع لثقة النادي في البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور ويأمل فلورنتينو بيريز تطور اللاعب بشكل كبير في الفترة المقبلة.

وإلى نيمار الذي يعد حلم كبير لرئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز لكن زيدان رفض فكرة ضم اللاعب بسبب شخصيته غير المتزنة وكثرة مشاكله التي ربما تحدث العديد من الضجة في غرفة خلع الملابس.

ويرى زيدان كذلك أن دفع راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو لضم نيمار سوف يؤدي للكثير من المشاكل بين اللاعبين لاسيما مع رحيل غاريث بيل سوف يصبح سيرخيو راموس قائد الفريق صاحب الأعلى راتبا في النادي مقابل 12 مليون يورو في الموسم الواحد فقط وبالتأكيد وصول نيمار سوف يدفع العديد من اللاعبين للمطالبة براتب أكبر.

التعليقات