صراع ناري بين زيدان وغوارديولا على نجم يوفنتوس

صراع ناري بين زيدان وغوارديولا على نجم يوفنتوس
رام الله - دنيا الوطن
ارتبط اللاعب ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي بالرحيل عن ملعب أليانز ستاديوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بعد مواسم ناجحة مع السيدة العجوز.

تقارير صحفية إيطالية تقول إن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى بقوة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي البوسني من أجل تدعيم هذا المركز بقوة في الموسم المقبل 2019-20.

وذكرت تلك التقارير إن المدير الفني الفرنسي يضع بيانيتش بين أسماء يتابعها من أجل ضم أحدها لتدعيم خط الوسط جنبًا إلى جنب مع الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والدنماركي كريستيان إيريكسن لاعب خط وسط نادي توتنهام هوتسبير.

ويسعى زيدان لضم أحد هؤلاء اللاعبين الثلاثة إلى ملعب سانتياغو برنابيو لتقوية خط وسط الفريق بسبب تقدم عُمر الكرواتي لوكا مودريتش وهبوط مستوى الألماني توني كروس.

في حين لن يكون ريال مدريد وحيدًا في طريق التعاقد مع بيانيتش، حيث سيجد منافسة قوية من جانب نادي مانشستر سيتي -بطل الدوري الإنجليزي- والراغب بقوة هو الآخر في تقوية خط الوسط للحفاظ على السيطرة على الكرة الإنجليزية.

ويرغب المدير الفني الإسباني للسيتيزنز، الإسباني بيب غوارديولا، في ضم لاعب الوسط المتميز صاحب الـ29 عامًا إلى ملعب الاتحاد من أجل خلافة البرازيلي فرناندينيو في خط ارتكاز الفريق نظرًا لإمكاناته الفنية الرائعة في بناء اللعب من الخلف.

يُذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى بقوة أيضًا للتعاقد مع بيانيتش، لكنه لن يتقدم بأي عرض رسمي لإدارة اليوفي إلا بعد معرفة موقفه من قرار محكمة "كاس" بسبب إيقافه عن دخول سوق الانتقالات.

التعليقات