أمين محافظة جدة صالح التركي يزف خريجات دار الحكمة

رام الله - دنيا الوطن
أقامت جامعة دار الحكمة، تحت رعاية  صالح التركي أمين محافظة جدة ورئيس المجلس الفخري لجامعة دار الحكمة، حفل تخريج أكبر دفعة من طالباتها والتي تمثل الدفعة السابعة عشرة للعام الأكاديمي 2018-2019 لكلية التصميم والعمارة وكلية إدارة الأعمال والقانون وكلية العلوم الصحية والسلوكية والتعليم وذلك يوم الخميس 11 رمضان 1440 هـ الموافق 16 مايو 2019 في حفل مهيب بمشاركة أمهات الخريجات اللواتي حضرن هذه المناسبة حيث توزعت الخريجات بين حملة البكالوريوس والماجستير.

وفي مستهل الحفل، رحبت الدكتورة سهير القرشي، مديرة جامعة دار الحكمة، بالحضور وهنأت أولياء الأمور بإنجاز الطالبات وبإكمالهن التعليم الجامعي متمنية لهن التوفيق والنجاح، كما حثتهن على تطبيق ما تعلمنه في الجامعة من معرفة ومهارات مكتسبة ليكن بحق خريجة راعية رائدة قائدة تخدم الوطن وتحفظ القيم وتؤدي الأمانة.

وقالت في كلمتها "ها نحن اليوم نزف مجموعة جديدة من بناتنا الرائدات إلى سوق العمل، وأنا على ثقة بفضل الله أن طالباتنا سيكن إضافة متميزة لسوق العمل وللمجتمع وسوف يساهمن في التنمية الاقتصادية للبلاد فقد تم إعدادهن خير إعداد على يد هيئة أساتذة تتمتع بأفضل الخبرات والمؤهلات العالمية؟

وفي خطابها للخريجات، قالت: "لا شك أن هذه اللحظة من أجمل لحظات حياتكن فها أنتن تقطفن ثمار السنوات التي قضيتهن بالجامعة وها أنتن تجنين ثمار مجهوداتكن. وأنتن مقبلات على مرحلة جديدة في حياتكن المهنية أنا على ثقة بأنها ستكلل بالنجاح. فواصلن جهودكن الدؤوبة والمثمرة لتصلن إلى قمم المجد."

ومن جانبه أعرب أمين محافظة جدة صالح التركي عن سعادته بالتواجد في حفل الخريجات، مشيراً إلى أن الدفعة الجديدة من خريجات جامعة دار الحكمة سوف يواصلن الخطى على مسار الخريجات السابقات ويساهمن في دعم وطنهن والارتقاء بالمجتمع وأداء دورهن الوطني. وهنأ الطالبات وأولياء الأمور بهذا الإنجاز المتميز الذي يعكس المستوى المتقدم لجامعة دار الحكمة التي تقدم برامج دراسية متطورة تواكب أفضل البرامج العالمية.