لعروس الموسم.. عادات سيئة تفسد خطط زفافك

لعروس الموسم.. عادات سيئة تفسد خطط زفافك
تعبيرية
هناك بعض العادات السيئة التي تهدد مجهودك في التخطيط لحفل زفافكِ، وتمثل خطراً على خططك للزفاف. تعرّفي إليها وتجنّبيها من أجل عبور هذه الفترة الحرجة بسلام، دون إفساد خططك، أو التأثير على علاقاتك بالمقربين كما نشرت مجلة نواعم:

1- توقّع الكمال
لا يوجد شيء مثالي، ولا حتى حفل زفاف مثالي رغم التخطيط والترتيبات والجهود المبذولة، لذا عليكِ تقبّل ما تحقّق من سعادة جرّاء تحقيق بعض الأهداف.

2- توقّع أن حفل زفافك أولوية للجميع
أنتِ بحاجة إلى الشعور بأن جميع المقرّبين منكِ يساعدونكِ ويقفون إلى جوارك خلال هذه المرحلة العصيبة، هذا حقك، ولكن لا تغضبي لأن أحدهم لم يرد بسرعة، أو أن أحدهم لن يستطيع تلبية طلبك للمساعدة، فهو في النهاية حفل زفافك أنتِ.

3- الضغط على نفسك
لا يجب أن تتحمّلي مسؤولية تنفيذ كل شيء بنفسك، هذا يسبب ضغطاً كبيراً عليكِ ويعرضك للتوتر. لا بأس بطلب المساعدة وتوكيل بعض المهام للمحترفين بقدر إمكانياتك المادية.

4- تخطّي الميزانية
هناك الكثير من الإغراءات في تفاصيل الزفاف، ولكن عليكِ عدم الانجراف وراء رغباتك الشرائية، وأهدافك في خطف أنظار المدعوين، مقابل تخطي ميزانية الحفل، بالتأكيد لا ترغبين في مواجهة مشاكل مالية بسبب بعض التفاصيل التي يمكن استبدالها بأخرى أرخص، ولن يلاحظها أحد.

5- أخذ رأي الجميع
أنتِ بحاجة إلى مساعدة المقرّبين، ولكن في النهاية لا أحد يحق له الاختيار سواكِ أنتِ وخطيبك، وتذكّري أن الآراء المتضاربة في كثير من الأحيان تعطّل الأمور.. ضعي الحدود للجميع. 

التعليقات