عاجل

  • فريدمان: الجهاد منظمة "إرهابية" ونقف مع "صديقنا وحليفنا إسرائيل" بهذه اللحظة الحرجة

  • جامعات القطاع تعلن تعليق الدوام الإداري والأكاديمي يوم غد الأربعاء وحتى إشعار آخر

  • نظرا للظروف الحالية قررت وزارة التعليم تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء

رونالدو الأفضل في الدوري الإيطالي.. تعرف على بقية جوائز الكالتشيو

رونالدو الأفضل في الدوري الإيطالي.. تعرف على بقية جوائز الكالتشيو
رام الله - دنيا الوطن
توِّج نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بينما فاز حارس مرمى فريق إنتر ميلان سمير هاندانوفيش  بلقب أفضل حارس مرمى في المُسابقة، في جوائز الأفضل في كرة القدم الإيطالية.

 كان اليوفي قد تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق بفوزه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة تواليًا، وذلك بالانتصار على ضيفه فيورنتينا بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستوديوم" ضمن الأسبوع الثالث والثلاثين.

وحصل رونالدو على لقب أفضل لاعب في الموسم بعدما نجح في قيادة الفريق لتحقيق لقب الكالتشيو، وقدم مستويات رائعة للغاية رفقة السيدة العجوز، حيث استطاع تسجيل 21 هدفاً، بينما صنع 8 أهداف إلى زملائه.

كان النجم الدولي البرتغالي قد رحل عن صفوف ريال مدريد الصيف الماضي واختار الانتقال إلى السيدة العجوز مُقابل ما يقرب من 117 مليون يورو.

بينما نال سمير هاندانوفيتش حارس مرمى فريق إنتر ميلان لقب أفضل حارس في الكالتشيو هذا الموسم، وفاز نجم دفاع فريق نابولي كاليدو كوليبالي بلقب أفضل مدافع في المُسابقة.

وجاء لقب أفضل مُهاجم من نصيب نجم فريق سامبدوريا المُخضرم صاحب الـ 36 عامًا فابيو كوالياريلا، بعدما تألق وحقق لقب هداف الكالتشيو برصيد 26 هدفاً متفوقاً على صاحب المركز الثاني دوفان زاباتا مُهاجم أتلانتا بفارق أربعة أهداف، مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة.

والتالي جوائز الأفضل في الدوري الإيطالي موسم 2018-2019:

 - أفضل حارس: سمير هاندانوفيتش

- أفضل مدافع: كاليدو كوليبالي

- أفضل وسط: ميلينكوفيتش سافيتش

- أفضل مهاجم: فابيو كوالياريلا

- أفضل لاعب شاب: نيكولو زانيولو

- أفضل لاعب: كريستيانو رونالدو

التعليقات