فالفيردي يبلغ إدارة برشلونة بموقفه من التعاقد مع جريزمان.. وهذه تفاصيل العقد

فالفيردي يبلغ إدارة برشلونة بموقفه من التعاقد مع جريزمان.. وهذه تفاصيل العقد
رام الله - دنيا الوطن
أبلغ الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إدارة النادي بموقفه من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان جريزمان قد اعلن، الثلاثاء الماضي، رحيله عن أتلتيكو مدريد بعد نهاية الموسم الحالي، بعد 5 مواسم قضاها في نادي العاصمة الإسبانية، لتشير العديد من التقارير إلى انتقاله لصفوف برشلونة.

وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" إن فالفيردي أبلغ إدارة برشلونة بموافقته على التعاقد مع جريزمان في الصيف المقبل، في ظل حاجته إلى خدماته.

وأوضحت الإذاعة أن المدرب الإسباني يرغب في تشكيل مثلث أمامي قوي لجريزمان مع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز.

وفيما يتعلق بعقد غريزمان مع نادي برشلونة، فقد أفاد موقع (يورو) أن العقد عبارة عن خمسة أعوام، العام الاول يتقاضى اللاعب راتب 17 مليون يورو بدون ضرائب، وفي السنة الثانية 18 مليون يورو، وفي الثالثة يحصل على 19 مليون يورو.

واشار الموقع إلى أنه إذا ساهم اللاعب بالفوز بلقب دوري الأبطال، فسيحصل على راتب 2 مليون يورو إضافية.

يُذكر أن إدارة برشلونة منقسمة حول التعاقد مع جريزمان في الصيف المقبل، وذلك بسبب رفضه الانتقال إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

التعليقات