عضو مجلس الشورى يشكر الداعية عائض القرني على اعترافه

رام الله - دنيا الوطن
وجه الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر عضو مجلس الشورى شكره الى الدكتور عائض القرني على الإعتراف والإعتذار عن سلبيات مرحلة  الصحوة.

وقال عضو مجلس الشورى لقد افنيتم اعمار شباب في صراعات مع الوهم وذهبتم بهم الى المحارق، ومزقتم الامة وجعلتم للكافرين عليها سبيلا.

كما وجه أيضا شكره الى الشيخ الحجوري على صراحته واعترافه أن التمويل والاموال التي تدفع للكثير من الدعاة باسم الدعوة انما هدفها القيام بمهام استخباراتيه لصالح دول وسياسات وليست للدين.

وأضاف قائلا قد سمعنا تصريحات قادة دول التمويل بان مايسمى بالجهاد الافغاني ضد الروس جاء بطلب من الدولة العظمى اي لعبة سياسية لصالح الغرب، وننتظر مزيدا من الاعترافات و كشف الاوراق، فالحسرة على الاعمار التي فنيت ومن رضي بنفسة من الدعاة والشيوخ ان يكون اداة للتنفيذ مقابل حفنة من المال والان قد عادت الى قواعدها سالمة.

واستسأل عضو مجلس الشورى قائلا هل سنسمع في القريب العاجل اعترافات من بعض قادة الصحوة الذين ارسلوا لحضرموت بعد قيام الوحدة اليمنية؟ وبالاخص للمكلا والشحر والغيل وتريم للقيام بمهام التمزيق والتفريق والتشكيك لما عليه مدرسة حضرموت الوسطية والاعتدال واشغال شباب حضرموت بصراعات وملئوا قلوبهم كراهية و وانتقاما؟.

وأوضح انه بعد ان اعترف الممول واعتذر شيوخ الصحوة لمخالفة الكتاب والسنة واجماع الامة، هل سنسمع منهم اعتذارا للشعب الحضرمي عن الجرائم التي ارتكبوها ضد المجتمع و الشباب ؟.

التعليقات