عاجل

  • وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن إطلاق نار على شاب قرب باب العامود بالقدس

منظمة تطوع تنظم فعالية ترفيهية للأطفال في نابلس

منظمة تطوع تنظم فعالية ترفيهية للأطفال في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
ضمن سجلها الحافل في البرامج والانشطة التطوعية الهادفة على امتداد سنوات تأسيسها، أقامت منظمة تطوع بالتعاون مع قوات الامن الوطني في نابلس وبالشراكة مع شركة الزيتونة للإنترنت فعالية مميزة ضمن سلسلة فعاليات شهر رمضان المبارك حيث رسمت الفعالية البهجة على وجوه الاطفال وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية وتم توزيع الهدايا على الأطفال.

واكد الدكتور عبد الله كميل رئيس منظمة تطوع ان هذه الفعالية تأتي استكمالا لعدد من الفعاليات التي قامت بها المنظمة خلال السنوات السابقة وتنظيم العديد من الفعاليات الهادفة.

 وشدد كميل على أهمية التعاون مع المؤسسة الأمنية التي هي جزء من المجتمع الفلسطيني وكذلك شركات ومؤسسات القطاع الخاص التي دائماً تشارك وتساند منظمة تطوع.

كما ذكر العميد محمد سلامة قائد منطقة نابلس انه وبناءا على توجيهات اللواء نضال أبو دخان بضرورة المشاركة في كافة النشاطات الي تقيمها مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية، حيث رسمت هذه الفعالية بسمة الامل على شفاه أطفالنا.

وثمن المدير التجاري لشركة الزيتونة م. أشرف الضميدي الدور التي تقوم به منظمة تطوع في تنفيذ مجموعه من الانشطة التطوعية المساهمة في بناء المجتمع وأعرب عن استعدادهم التام للشراكة الدائمة مع المنظمة.