هادي ضو ينثر البهجة في إفطار مع ستار مع الإعلامي زكريا فحام

هادي ضو ينثر البهجة في إفطار مع ستار مع الإعلامي زكريا فحام
رام الله - دنيا الوطن
حل النجم هادي ضو، ضيفًا مع الإعلامي زكريا فحام ، عبر برنامج إفطار مع ستار بمطعم حارتنا في إسطنبول بتركيا.

في بداية الحلقة، تحدث عن الطقوس التي يتبعها خلال شهر رمضان الكريم، وقال إنه شهر الألفه والمحبة ويجمع كل الطوائف فيه.

وأضاف هادي أنه دائمًا مايحب ويفضل اعادة احياء الأغنيات القديمة من الزمن الجميل، واعادة توزيعها بشكل مميز يشعل تفاعل الجمهور بحفلاته.

وأشار إلى أن أغنيته عيش مصاري مافيش، لاقت نجاحا كبيرا وحظيت بانتشار عربي واسع، وهي تناقش كل الأوضاع الراهنة التي تتعب المواطن اللبناني من كهرباء ومياة ونقود.

وعن رأيه في برامج المواهب، قال هادي إن هذه البرامج انتشرت بشكل كبير وكل عام تطل علينا بمواهب جديدة، فكيف تتحمل الساحة الفنية كل هذا الكم، ولذلك لايكمل في النجومية عدد كبير منهم.

وتحدث عن شركات الإنتاج وأهميتها في حياة الفنان لمساندته في مشواره، وأكد أنه مازال حتى الآن ينتج أعماله من ماله الخاص.

وأوضح أننا في زمن الأغنية وليس المطرب، فاليوم الأغنية المميزة هي التي تنجح الفنان، وعليه ألا ينتظر فترة طويلة بين العمل والآخر حتى يظل موجودا على الساحة.

وعن تجربته في المشاركة ببرنامج حسابك عنا، قال إنها مميزة كثيرا ويعتز بها وكان لها أصداء جماهيرية إيجابية ساهمت في انتشاره.

وعن إمكانية إعادته لتجربة الغناء بالفرنسية مرة ثانية، رفض ذلك مؤكدًا أن صوته عربي أكثر منه غربي.

وعن مشاركته في برنامج ديو المشاهير، قال إنه من أفضل البرامج وأكثرها مشاهدة، وعبر عن سعادته بالتواجد فيه، وكان يدعم فاليري أبو شقرا ويتمنى فوزها باللقب لأنها جميلة وصوتها مميز.

وكشف هادي ضو النقاب عن تفاصيل أغنيته الجديدة يانيالي والتي ستطرح قريبا وهي من ألحان رواد رعد، وتوزيع المبدع طوني سابا، وستذاع عبر الشاشات والإذاعة ايضا، وهي لون غناىي جديد عماقدمه.

وخلال فقرة لو الإفتراضية، اختار هادي أن النجمة شيرين عبدالوهاب كأكثر فنانة يتمنى مشاركتها في ديو غنائي، كما قال أنه يحب تقديم ديو مع النجم اللبناني ملحم زين.




التعليقات