سباينال سايت تطلق مبادرة لتسليط الضوء على التطورات بمجال تكنولوجيا الأرومات الليفية

سباينال سايت تطلق مبادرة لتسليط الضوء على التطورات بمجال تكنولوجيا الأرومات الليفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم "سباينال سايت" المحدودة، وهي شركة للطب التجديدي تتّخذ من تكساس مقرّاً لها وتركّز على إعادة نموّ نواة القرص الفقري باستخدام الأرومات الليفيّة للأدمة البشريّة، عن إطلاق مورد جديد وشامل لتعزيز الوعي حول الفوائد الكامنة للأرومات الليفية وتوفير قاعدة معرفية متنامية لهذه التكنولوجيا الواعدة في مجال الطب التجديدي.

وقد أصبح الموقع الالكتروني للشركة، www.spinalcyte.com، يضم الآن مجموعة من الدراسات المختلفة التي أجرتها الشركة أو الدراسات المستقلة التي تبيّن الإمكانات الواعدة لهذا المصدر الجديد للخلايا لإصلاح القرص الفقري وغيرها من الأمراض.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال الدكتور توماس إيشم، حائز على شهادة دكتوراه والرئيس التتفيذي للشؤون العلميّة في "سباينال سايت" ومؤلف تحليل يقارن بين الأرومات الليفية والخلايا الجذعية الوسيطة نُشر في مجلة الطب الانتقالي: "تتميز الأرومات الليفية بفوائد هامة تتفوق على فوائد الخلايا الجذعية الوسيطة. وفي حين نواصل إلى جانب أقراننا من الباحثين تطوير العلم في هذا المجال، سيشكل موقع شركتنا الالكتروني المكان الأفضل لإيجاد المعلومات الأحدث والأكثر تطوراً حول القوة الشفائية للأرومات الليفية."

وتعدّ "سباينال سايت" شركة رائدة في مجال العلاج بالأرومات الليفية، وهي تملك حاليّاً 52 براءة اختراع أمريكيّة وعالميّة، وأكثر من 85 براءة اختراع إضافيّة معلقة تركز على الفوائد السريرية للأرومات الليفية.

من جانبه، قال بيت أوهيرون، الرئيس التنفيذي لشركة "سباينال سايت"، في هذا السياق: "تشكّل الأرومات الليفية مصدر الخلايا المتجددة في المستقبل. ويوضح اتساع نطاق ملكيتنا الفكرية تعدد استخدامات هذه التكنولوجيا ويساهم بتعزيز موقعنا كالشركة الرائدة بلا منازع في هذا القطاع الناشئ. ونحن نتطلع إلى تقديم مزيد من الأبحاث الجديدة من جميع أنحاء العالم، تساهم بتسليط الضوء على الخلايا الليفية الواعدة."