جمعية المستهلك تنظم إفطاراً برفقة فتيات جمعية انعاش الأسرة

جمعية المستهلك تنظم إفطاراً برفقة فتيات جمعية انعاش الأسرة
رام الله - دنيا الوطن
– نظمت مساء امس جمعية حماية المستهلك إفطارا رمضانيا في مدينة رام الله برفقة فتيات سكن جمعية انعاش الاسرة في البيرة بحضور أعضاء الجمعية واصدقائها في فندق الانقر في رام الله، ويقام هذا الإفطار منذ سنوات بدعم من عدد من الشركات والمصانع الفلسطينية.

وقدمت عدد من الشركات الفلسطينية هدايا للحضور وشملت شركة يونيبال للتجارة العامة، شركة المشروبات الوطنية، شركة سنقرط للتجارة والاستثمار، شركة الشموع للهدايا والألعاب.

واعرب صلاح هنية رئيس الجمعية في محافظة رام الله والبيرة المنسق العام لائتلاف جمعيات حماية المستهلك عن تقديره لهذا الالتفاف السنوي من قبل الشركات الفلسطينية لانجاح الإفطار الرمضاني والحرص على تقديم الدعم وأيضا تقديم الهدايا النوعية للافطار.

وأضاف برزت الفكرة منذ تأسيس الجمعية أواخر 2009 لتشكل اشهارا لنشاطات الجمعية وتوسيع قاعدة العضوية، ومنذ ذلك التاريخ كانت شراكتنا مع الفئة المستهدفة فتيات جمعية انعاش الاسرة، وقمنا باستهداف عدد من الاسر في هذا الإفطار الذين رشحتهم جمعيات خيرية في مدينتي رام الله والبيرة خصوصا أن هدفنا حماية المستهلك بشكل أساسي وحماية المستهلك الذي تتراجع قدراته الاقتصادية ويجب ان نقف الى جانبه قدر ما استطعنا ذلك.

وشكر هنية عشرات الشركات الراعية لهذا الإفطار منذ سنوات إضافة لرعايتهم لفعاليات ونشاطات الجمعية ومبادرة منا والنا لدعم المنتجات الفلسطينية.

وقالت نداء قطامش عضو الهيئة العامة لجمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة أن نشاط الإفطار الرمضاني الذي تنظمه جمعية حماية المستهلك في المحافظة كل عام تميز باستهدافه لفئات تستحق ان تكون على سلم الأولويات والاجمل دمجهم مع أعضاء وأصدقاء الجمعية، والشراكة مع الشركات التي تقدم الهدايا وتدعم الإفطار سنويا.

وتخلل الإفطار فقرات مسابقات نظمها رياض مصطفى صاحب برنامج كوز نايت حيث قدم عدد من الفقرات في مجال المسابقات للحضور.

وشكرت أحلام العبد نائبة رئيس جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة جمعية انعاش الاسرة على اتاحتها المجال لمشاركة الفتيات في هذا الإفطار كل عام ونحن نعتز بهن وبشراكتهن، وأشارت الى اهتمام إدارة المطعم بالفتيات بصورة تعكس خدمات فندقية متميزة تحرص على حقوق الطفل.

وأعلنت سحر طبيلة عضو الهيئة العامة لجمعية المستهلك في المحافظة أن إدارة فندق الانقر قررت استقبال فتيات سكن جمعية انعاش الاسرة بعد عيد الفطر على وجبة غذاء تقديرا منهم لهن ولحضورهن الإفطار مع جمعية حماية المستهلك.