كلية وصول تخرج الفوج الأول في إدارة التسويق الرقمي

كلية وصول تخرج الفوج الأول في إدارة التسويق الرقمي
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت  كلية "وصول" في حيفا، يوم الجمعة الماضي ، بتخريج الفوج الأول من مشاركي دورة ادارة التسويق الرقميّ، التي امتّدت على مدار أكثر من 55 ساعة أكاديمية وشملت عدة مواضيع في أساسيات التسويق الرقمي وأفضل ممارسات محركات البحث وكيفية التسويق عبر الفيسبوك وإنستقرام.

وقال نديم ناشف مؤسس الكلية :" نحن نعيش في عالم متغير بسرعة فائقة، حيث غيرت الرقمنة سوق العمل وأثرت كثيرًا على سوق العمل المحلي والدولي، ومن بين هذه التأثيرات والتغييرات هي الحاجة الكبيرة لشركات محلية ودولية لتشغيل مهنيين في مجال المهن الرقمية الجديدة، خصوصا باللغة العربية والقدرة على الملاءمة الثقافية".

يذكر ان "وصول - اكاديمية الديجتال" تأسست في نهاية العام 2018  في البلد التحتى في مدينة حيفا، وهي كليّة متخصّصة في مجال التسويق الرقمي، أقيمت من أجل إتاحة تأهيل احترافيّ باللّغة العربيّة في المهن والمعرفة الديجيتاليّة، بتوجّه عمليّ ودائم التحديث بالمستجدات والتطورات التقنيّة والمهنيّة، وملائم ثقافيًا واجتماعيًا للمجتمع العربيّ. وتقدم وصول عدد من الدورات منها دورات تسويق رقمي، بناء مواقع، تصميم، تجارة الكترونية على منصات ايباي وأمازون.






التعليقات