عاجل

  • بكر: زوراق الاحتلال تواصل مطادرتها لمراكب الصيادين وإطلاق النار عليها في عرض البحر

  • بكر: حتى اللحظة لم نبلغ رسمياً بقرار توسعة مساحة الصيد لـ 15 ميلاً

أسيند تحرز تقدّماً في توسعة لتعزيز قدرتها الإنتاجية

أسيند تحرز تقدّماً في توسعة لتعزيز قدرتها الإنتاجية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، وهي واحدة من أكبر الشركات المنتجة لمنتجات "البولي أميد 6,6" (بيه إيه 66) المتكاملة في العالم، عن تقديمها طلباً لدى قسم الإدارة البيئية في ألاباما للحصول على تصريح لتوسيع القدرة الإنتاجية بمقدار 90 كيلو طن من وسيط النايلون "الأديبونايتريل" (إيه دي إن) في منشأتها في ديكاتور. وتتوقّع الشركة الحصول على الموافقة بحلول نهاية الربع الثالث من هذا العالم.

وقامت "أسيند" على مدى 18 شهراً بتوسيع قدرتها الإنتاجية من وسيط النايلون "الأديبونايتريل" بمقدار 90 كيلو طن باستخدام تقنيتها الخاصة منخفضة التكلفة والقابلة للتوسيع. ويمثّل مشروع التوسعة هذا النصف الأول من توسيع القدرة الإنتاجية بـ180 كيلو طن التي أعلنت عنها الشركة في مايو 2018.

وستباشر "أسيند" عمليات المشتريات الخاصة بالأجزاء الرئيسية من معدات التوسعة بحلول نهاية الربع الثاني من هذا العام. وتٌجري الشركة نقاشاتٍ متقدمة لنشر وحدةٍ للإنتاج المشترك في ديكاتور لدعم التوسعة.

وقال فيل ماك ديفيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيند": "تلتزم ’أسيند‘ بدعم النمو العالمي لعملائنا من خلال الاستفادة من تقنيتنا القابلة للتوسيع التي تُتيح لنا توسيع قدرتنا الإنتاجية في الوقت المطلوب. وستسهم هذه الاستثمارات الإضافية في تعزيز موثوقية عروضنا وتلبية الطلب المتزايد على ’سداسي الميثيلين ثنائي الأمين‘ و’البولي أميد 6,6‘ في مجموعة واسعة من التطبيقات على نطاق عالمي".

وستكمل الشركة جزءاً من توسيع القدرة الإنتاجية بمقدار 90 كيلو طن خلال الأشهر الـ12 المقبلة على أن يُستكمل الجزء المتبقي عام 2021.