غزة الرياضي وشباب خانيونس يضمان السطري والنبريص والقادسية يتخلى عن عليان

غزة الرياضي وشباب خانيونس يضمان السطري والنبريص والقادسية يتخلى عن عليان
رام الله - دنيا الوطن
واصلت أندية الدرجة الممتازة بغزة تحضيراتها لخوض الموسم المقبل من خلال تعاقداتها المستمرة مع لاعبين جدد حيث أعلن غزة الرياضي تعاقده مع محمد السطري لاعب القادسية، لمدة موسم واحد.وتكللت المفاوضات بين العميد والسطري بالنجاح، في ظل رغبة النادي بتعزيز الخط الأمامي للفريق.

ووقع السطري على عقد انضمامه للرياضي مساء اليوم، حيث أصبح اللاعب الرابع الذي يضمه الفريق بعد إسلام أبو عبيدة وسليمان السكافي وعبد الباري بدوان.

وسبق للسطري اللعب في صفوف الصداقة وخدمات شباب رفح وأهلي النصيرات، بالإضافة للقادسية الذي لعب معه لخمسة مواسم.

كما أعلن شباب خان يونس تعاقده رسميا مع المدافع إياد النبريص على سبيل الإعارة من خدمات خان يونس لمدة موسم واحد.ووقع النبريص على عقد انضمامه للنشامى ، بحضور أعضاء إدارة وكوادر شباب خان يونس.ووافق خدمات خانيونس على رحيل النبريص لجاره الشباب بناء على رغبة اللاعب.ويعد النبريص ثالث الوافدين للنشامى بعد خليل مطر وعلاء النبريص، حيث يسعى شباب خانيونس للتحضير بشكل جيد للموسم القادم.

بدوره حصل عبد اللطيف عليان لاعب فريق القادسية على كتاب الاستغناء بصفة نهائية، بعد مسيرة طويلة له مع الفريق الرفحي.وتلقى عليان عروضا عدة من أندية الدرجة الأولى بعد حصوله على ورقة الاستغناء قبل أيام، إلا أنه فضل التروي في اختيار وجهته القادمة.وسبق لعليان اللعب في صفوف غزة الرياضي بموسم 2016/2017، إلى جانب تحقيقه العديد من الإنجازات مع القادسية أبرزها الصعود لدوري الدرجة الممتازة للمرة الأولى في تاريخه.

ويعد عليان اللاعب الثاني الذي يغادر القادسية مع نهاية الموسم الحالي، حيث حصل محمد السطري على ورقة الاستغناء من الفريق الشهر الماضي.

التعليقات