ياسمين نيار تفتح النار على الأعمال الفنية برمضان

ياسمين نيار تفتح النار على الأعمال الفنية برمضان
فتحت النجمة الجزائرية ياسمين نيار النار على موضة المسلسلات الدرامية في شهر رمضان المبارك و اشارت الى ان معظم محطات التلفزة لم تخصص حتى برنامجاً دينياً في الايام الفضيلة و اقتصر التركيز على الانتاجات الفنية التي لا تنتمي الى روحية المناسبة بشيء وقالت : لا ادري هل رمضان هو قصص العشق و الغرام و حروب العصابات و المشاكل الاجتماعية والازمات و الروايات الخيالية ؟ و هل من الطبيعي ان تنفق شركات الانتاج كل هذه الملايين على مشاريعها ولا نرى فلساً واحداً لاطعام مسكين في الشارع ؟ حقاً الامر مستغرب و غير مقبول و اصبح ثابتاً في كل عام .

اضافت : مثلاً برنامج المقالب الذي يقدمه الممثل رامز جلال كلف انتاجاً كبيراً و الناس لم يتفاعلون معه كما السنوات الماضية , الم يكن من الافضل انفاق نسبة صغيرة من هذا الانتاج على مساعدة الفقراء بدلاً من تلك المقالب المركبة .

وكشفت ياسمين انها رفضت لاكثر من مرة الظهور في برامج الكاميرا الخفية لاقتناعها بأنها مزيفة و لا تضيف الى مسيرتها الي شيء جديد و اشارت الى ان العروض وصلتها خلال فترة وجودها في مصر .

وختمت : لست ضد الدراما لكنني مع مساعدة الفقراء بدلاً من رصد كل الملايين للفوز بالسباق الدرامي في رمضان لان المناسبة دينية و ليست ماراثون دولي .

  

التعليقات