الشلالدة يترأس حملة التفتيش الليلي في الخليل

الشلالدة يترأس حملة التفتيش الليلي في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
قام موظفوا دائرة التفتيس وحماية العمل في مديرية عمل الخليل وبأشرف مدير عام مديرية عمل الخليل بأعمال التفتيش الليلي ، وإستهدفت التفتيش على المطاعم والمقاهي الليلية والفنادق وقال السيد محمد الشلالدة مدير عام مديرية عمل الخليل بأن هذه الزيارات جائت بناء على تعليمات معالي وزير العمل د. نصر ابو جيش وذلك ضمن خطة الوزارة كما إستهدفت الزيارت العمل على رفع الوعي بأهمية الإلتزام بتطبيق قانون العمل الفلسطيني بما يخدم مصلحة جميع أطراف الإنتاج ،مجدداً تأكيده بان هذه الزيارات سوف تستمر وتتصاعد في الأيام القادمة.

بدوره قال مدير دائرة التفتيش وحماية العمل السيد بديع الدويك بأن هذه الزيارات جاءت ملبية لخطة وزارة العمل وخاصة خطة المئة يوم التي أقرها وزير العمل ومدير عام التفتيش وحماية العمل في وزارة العمل من أجل زيادة الزيارات التفتيشية وتحسين جودتها وكفاءتها في تحقيق العمل اللائق في سوق العمل
الفلسطيني وسوف يشعر الجميع بأثر هذه الزارات التفتيشية في قريباً خاصة وأن الخليل تشكل 45% من عدد منشأت الوطن و40 % من حجم الإقتصاد الوطني.

وشكر مدير عام مديرية عمل الخليل جميع الذين يجتهدون في تطبيق القانون ودعى المخالفين الى الإسراع في تصحيح المخالفات حتى لا نضطر الى إتخاذ إجراءات قانوينة أكثر صرامة ضد الذين يستهترون في تطبيق القانون.