"اللجنة الوطنية الفلسطينية" تشارك في أعمال ورشة العمل الدولية "العيش معاً في سلام"

رام الله - دنيا الوطن
 شاركت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، في ورشة العمل الدولية تحت عنوان "العيش معاً في سلام: نحو بناء مجتمعات متماسكة"، في العاصمة المصرية القاهرة، على مدار 3 أيام من الأسبوع الماضي، والتي جاءت بتنظيم من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، وبالتعاون مع جامعة الدول العربية والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر.

وتهدف هذه الورشة لإكساب أعضاء الوفود المشاركة من 21 دولة عربية وغير عربية بواقع 50 مشاركاً، المهارات والمعرفة المطلوبة لتشكيل سفراء للسلام في هذه الدول، والخروج بمبادرات مستقبلية تهدف لتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية والاجتماعية، والتي مثل دولة فلسطين فيها كل من محمد حمدان ومعتز علبة من الدائرة الإعلامية والمالية في اللجنة الوطنية.

وحضر الورشة الوزيرة سامية بيبرس مديرة إدارة حوار الحضارات في جامعة الدول العربية، ود . هبة نصير اخصائية برامج العلوم الاجتماعية والإنسانية بمنظمة "اليونسكو" بالقاهرة، ود. أنوار عثمان مديرة إدارة المشروعات بالمنظمة العالمية لخريجى الأزهر، وممثلين عن وسائل إعلام محلية ودولية، وذلك في قاعة فندق انتركونتيننتل سميراميس في مدينة القاهرة.