المتقاعدون العسكريون بيوم النكبة: الحقوق الفلسطينية لن تسقط بالتقادم

رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة يوم النكبة الفلسطينية الواحد والسبعون، أصدرت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينين بياناً.

وهذا نص البيان:

جماهير شعبنا الفلسطيني البطل في الوطن الشتات.

يأتي علينا يوم النكبة الفلسطينية الواحد والسبعون ، ومازال شعبناالفلسطين الصامد يدافع عن ارضه وحقوقه المشروعة، منذ ان وطأت العصابات الصهيونية على الارض الفلسطينية عام 1948 ، وطردت اصحابها الشرعيين ، الذين اصبحوا لاجئين بكل دول العالم، نتيجة ما إرتكبته العصابات الصهيونية العديد من المجازر الدموية التي اقشعرت لها الابدان .. ومازال شعبنا الفلسطيني يدافع بكل بسالة من اجل استعادة حقوقه المسلوبة من المحتل الاسرائيلي بكل الطرق والوسائل وبحقه المشروع لتقرير مصيرة ..

فاننا بالهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطيين نؤكد على التالي..

-* إن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة لاتتساقط بالتقادم، ومن اهمها حقه بالعوده الى ارضه التي طرد. منها قسرا عام 1948 وتطبيقا للقرار 194 الخاص بعودة اللاجئين. وايضاكافة القرارات الصادرة من الامم المتحدة بحق القضية الوطنية الفلسطينية حتى يومنا هذا.
-* نطالب المجتمع الدولي وكافة مؤسسات الامم المتحده من اجل رفع الظلم التاريخي عن الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه المسلوبة .. وبالضغط على المحتل الاسرائيلي بوقف جرائمه المستمرة والمتنوعة ، على الشعب الفلسطيني، من قتل وتدمير وحصار واستيطان ،واستمرار تهويد لمدينة القدس، عاصمة دولة فلسطين.
والعمل من اجل وقف سياسة الابتزاز المالي و القرصنة الاسرائيلية من اموال الشعب الفلسطيني، لاعادة اموال المقاصة الفلسطينية كاملة الى السلطة الوطنية الفلسطينية.
- *نؤگد موقفنا الرافض لصفقةالوهم (القرن) الامريكية الاسرائيلية والتي لاتلبى تطلعات شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته السياسية… مع دعمنا المطلق للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، في كل خطواته لمواجهة هذه الصفقة الملعونة (صفقة الوهم) ..
- ندعو من خلال تجاربنا ومسيرتنا النضالية والتاريخية، كافة القوى الوطنية، باستخلاص العبر والعمل على انهاء الانقسام بقطاع غزة، كضرورة ملحة حتى لا تجد اسرائيل ورقة ضعف ومتنفسا لها بان تتلاعب بالقضية الوطنية الفلسطينية، لتمرير مخططات صفقة الوهم( القرن الامريكية )..
-* ان تحقيق الاستقرار والامن بالمنطقة لن يتحقق الا بنيل كافة حقوقنا المشروعةكاملة التي اقرتها المواثيق الدولية، والتى تنسجم مع تطلعات القيادة الفلسطينية، وشعبنا
الفلسطيني، بالحرية والعودة والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”..
المجد والخلود لشهدائنا الابطال.
الحرية كل الحرية لاسرانا البواسل في سجون الاحتلال الاسرائيلي..
والشفاء العاجل لجرحانا الميامين.

عاشت فلسطين حرة عربية

(المفوض الاعلامي.المركزي للهيئةبفلسطين نبيل برزق)
*****************-***
المفوضية الاعلامية المركزية للهيئة بفلسطين
15.5.2019

https://www.facebook.com/2048051288748041/posts/2398306023722564/