أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا

أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا
رام الله - دنيا الوطن
عقدت شركة المحاماة "موريبامي ماثيوز" التي تتّخذ من بوتسوانا مقرّاً لها اتّفاقيّة تعاون مع "أندرسن جلوبال". ويُشكّل التعاون مع "موريبامي ماثيوز" أوّل حضور لشركة "أندرسن جلوبال" في بوتسوانا التي تصبح البلد الحادي عشر في أفريقيا الذي توجد فيه فيه "أندرسن جلوبال".

 تأسّست شركة "موريبامي ماثيوز" في عام 2007، وهي تقدّم خدمات في مجال القانون المؤسّسي والتجاري، ونقل الملكيّة والأوراق الماليّة، والملكيّة الفكريّة، واستيفاء الديون، والنزاعات، وخدمات التحكيم لكلّ من المؤسّسات والأفراد. وتقدّم الشركة هذه الخدمات في القطاعات التالية: المصارف والرعاية الصحيّة والفنادق والسياحة والهندسة والبناء والمناجم والطاقة والعقارات والأسواق الرأسماليّة والماليّة.

وقال جوتسانج ماثيوز، الشريك الإداري لدى "موريبامي ماثيوز"، في هذا السياق: "لقد علمنا أنّ ’أندرسن جلوبال‘ ترفع المعيار، لذلك يُعدّ التعاون مع فريق عمل ’أندرسن‘ في أفريقيا ذات المعيار والسمعة العاليين، مصدر فخر ومسؤوليّة بالنسبة إلينا." وأضاف: "لقد كان لنا الفخر على مدى الـ12 عاماً الماضية بتوفير الكفاءة المهنية العالية والمرونة والخدمة الممتازة للعملاء في هذه السوق الفريدة، وسنعمل الآن على تعزيز ذلك من خلال توسيع خدماتنا ووصولنا في جميع أنحاء العالم."

 من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "تضيف ’موريبامي ماثيوز‘ بعداً إضافيّاً على استراتيجيّتنا في أفريقيا، وتعزّز قدرتنا على تأمين خدمة سلسة واسعة النطاق إلى عملائنا في أفريقيا وحول العالم. ويتوجه هذا التعاون لتلبية إحتياجات سوق مهمّة ويمنحنا فرصاً مستمرّة."

 وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 140 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.