جمعية الإيثار تنفذ مشروع السوق الخيري

جمعية الإيثار تنفذ مشروع السوق الخيري
رام الله - دنيا الوطن
نفذت جمعية الإيثار للإغاثة والتنمية بقطاع غزة بدعم كريم من اهل الخير في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية مشروع السوق الخيري 12 ضمن (حملة سنابل الخير الرمضانية 10) لمساعدة الأسر المحتاجة والفقيرة حيث استفاد من السوق 200
أسرة محتاجة من محافظات قطاع غزة .

حيث أوضح الأستاذ مؤنس قديح المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية نفذت مشروع السوق الخيري "12" لتوفير احتياجات الاسر المحتاجة من الخضار والمواد الغذائية.

وأكد قديح ان هذا المشروع جاء ليوفر مساعدة عاجلة للأسر الفقيرة في هذه الظروف التي يعيشها القطاع سيما بعد تشديد الحصار على قطاع غزة.

وعبّر قديح عن إدراك الجمعية لحاجة المواطنين الشديدة بعد تفاقم الحصار وإغلاق المصانع ، وتوقُّف عدد كبيرة من ارباب الاسر عن العمل بسبب الحصار الخانق على قطاع غزة من 13عاما.

وتوجه قديح والمواطنون بالشكر الجزيل لأهل الخير في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية لدعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني في سبيل التخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني.

وعبّر المواطنون عن شكرهم للجهود التي تبذلها جمعية الإيثار للإغاثة والتنمية للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع العصيبة التي تمر بها الأسر الفلسطينية، داعين للاستمرار في تقديم الدعم لأبناء شعبنا المحاصر في قطاع غزة منذ 13 عاما.