سينكورديس تعلن عن إبرام شراكة استراتيجية عالمية مع تيمينوس

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم "سينكورديس إس إيه"، وهي شركة فرعيةً مملوكة بالكامل من قبل شركة "لارسن آند توبرو إنفوتك" ("إل تي آي")، عن إبرام شراكة استراتيجية عالمية مع "تيمينوس"، شركة البرمجيات المصرفية. ستسمح هذه الشراكة لـ"سينكورديس" من تقديم مجموعة من خدمات "تيمينوس" المرخصة بشكل سلس إلى المصارف حول العالم.

وتتمتع شركة "سينكورديس" بتركيز حصري وخبرة واسعة وقد تمكّنت من تبوّء مكانة مميزة كشركة متخصصة في تطبيق "تيمينوس تي 24 ترانزاكت"، وهي منصة الجيل القادم للخدمات المصرفية الرئيسية و"تيمينوس ويلث سوت". ومن خلال هذه الشراكة العالمية، ستححظى "سينكورديس" بقدرات معززة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات عبر حافظة منتجات "تيمينوس" وإدارة متطلبات الانتقال، والتدريب، والاختبار، والترقية الخاصة بعملاء "تيمينوس" في أنحاء العالم كافة.

وقال غيوم ديجونكيرس، الرئيس التنفيذي لشركة "سينكورديس" في هذا السياق: "نحن متحمسون للدخول في شراكة مع ’تيمينوس‘، الشركة الرائدة في السوق في مجال البرمجيات المصرفية القائمة على السحابة والمستقلة عن السحابة، وإننا على ثقة من أننا سنتمكن من تقديم خدمات وخبرات متميزة لعملائنا من خلال هذا التحالف الاستراتيجي".

ومن جهته، قال ناتشيكيت ديشبانديه، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "إل تي آي": "في حين يمر قطاع الخدمات المالية بمرحلة تحول، ينبغي على المؤسسات أن تشارك في الابتكار من أجل حل المشاكل الصعبة التي يواجهها عملاؤها. وستبرم ’سينكورديس‘ و’إل تي آي‘ شراكة مع ’تيمينوس‘ من أجل تلبية هذا الطلب، وتوفير الابتكار وتحسين أداء الأعمال لصالح عملائنا العالميين في القطاع المصرفي وإدارة الثروات".

ومن جانبه، قال نيل ماكلولين، رئيس شؤون الشركاء والعمليات لدى "تيمينوس" في سياق تعليقه على الأمر: "إننا في شركة ’تيمينوس‘ ندرك قوة الشراكات وقمنا ببناء المجتمع الأكثر ديناميكية في القطاع المصرفي. ويسرّنا توسيع شراكتنا مع ’سينكورديس‘ لتشكيل تحالفات استراتيجية عالمية ونقدّر التزامهم. وسنعمل معاً على الاستفادة من قوة برمجياتنا المصرفية القائمة على السحابة والمستقلة عن السحابة لتحويل القطاع المصرفي".

يشار إلى أن "سينكورديس" قامت بتطوير مسرّعات رائدة في القطاع تساعد في تنفيذ تطبيقات "تيمينوس" بشكل أسرع ومتّسق واغتنام الفرص المتاحة في السوق سريعة النمو لخدمات التحديث المصرفي. وستسهم هذه الشراكة في ترسيخ مكانة "سينكورديس" باعتبارها شريكاً موثوقاً لشركة "تيمينوس" في مجال التطبيقات المتكاملة، وترقيات المنصات، وتحسينات ضبط الأداء.