كيف جاءت نتائج عرضي الرو وسماك داون؟

كيف جاءت نتائج عرضي الرو وسماك داون؟
رام الله - دنيا الوطن
تم افتتاح حلقة عرض سماك داون فجر اليوم الأربعاء، بظهور النجم الكبير روما رينز الذى تم الترحيب به بطريقة قوية من قبل معجبيه ،وبعد ذلك تحدث النجم رومان رينز عن ظهوره فى عرض الرو بجانب ظهوره فى عرض سماك داون ،وبعد ذلك قام بالترحيب بالنجم الكبير ذا ميز من عرض الرو ليقوم بالحديث معه فى برنامجه الحوارى من عرض سماك داون.

وبعد ظهور ذا ميز ظهر النجم شين مكمان الذى قام بالحديث عن مواجهة كبيرة ستجمع بين النجم رومان رينز بعد ان يقوم بتكوين فريق ضد فريق سيجمع به وبأبطال الزوجى لعرض سماك داون دانيال براين واريك روان ،وقام شين مكمان بتطرد ذا ميز من فوق الحلبة وقال له ان ظهوره فى صالة العرض ستجعل المواجهة التى بينهم فى عرضمونى ان ذا بانك تحذف من العرض”.

المواجهة الاولى:أندرادي الماس ,يفوز على, فين بالور وعلي وراندي أورتن

لقد استطاع النجم الكبير اندرادى الماس الفوز فى هذه المواجهة القوية بعد ان قام بتثبيت النجم فين بالور، وكان يرغب الماس فى انتزاع الحقيبة المعلقة فوق الحلبة وما ان صعد على السلم حتى ظهر النجم ريكوتشيت وقام بأسقاطه من فوق السلم والهجوم عليه والاطاحة به”.

خلف الكواليس ظهر النجم الكبير بطل الاتحاد كوفى كينجستون وهو يتحدث مع شريكه النجم اكزفيير وودز وقال له انه سيذهب وحده للحوار مع النجم كيفين اوينز ،ورفض كينجستون ان يذهب معه شريكه وقال ان لا يرغب بمساعدته.

ظهرت النجمة شارلوت فلير وقامت بالحديث عن مواجهتها اما البطلة بيكى لينش فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 حيث قالت ان تلك المواجهة نتيجتها معروفة من الان لانها من ستفوز وتخرج من هذه المواجهة وهى تحمل لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون.

المواجهة الثانية: فريق شين مكمان ودانيال براين وإريك روان ,يفوز على, فريق رومان رينز وجيمي وجاي أوسو}

لقد استطاع النجم شين مكمان الاطاحة بالنجم رومان رينز لانهاء المواجهة لصالح فريقه لكن قام النجم ذا ميز بالتدخل فى هذه المواجهة لانهاءها لصالح فريق النجم رومان رينز وقام ذا ميز بالانهاء عليهم وطرد فريق شين مكمان من فوق الحلبة.

المواجهة الثالثة: فريق كايري سين وآسوكا ,يفوز على, فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

بعد انتهاء المواجهة ظهرة النجمة بايج للحديث عن فوز فريقها اليابانى كايرى سين واسوكا على فريق ماندى روز وسونيا ديفيل وانهم الاقوى وقامت بالاعلان على اسم جديد لهذا الفريق وهو كابوكي واريورز ،وبعد ذلك قام الوحش لارس سوليفان بأجراء حديث مع المذيعة خلف الكوليس”.

ظهر النجم كوفى كينجستون فوق الحلبة فى انتظار النجم كيفين اوينز الذى ظهر اولا على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس الى ان ظهر فى صالة العرض ،وبعد ذلك قام بالتوجه مباشرا الى الحلبة وقام بالهحوم على النجم كوفى كينجستون واثناء هذا ظهر النجم سامى زين وقام بمشاركة صديقه اوينز فى الاطاحة بكوفى كينجستون.

اثناء هذا قام النجم اكزفيير وودز بالظهور لإنقاذ شريكة كوفى كينجستون لكن استطاع النجم كيفين اوينز السيطرة على هذا الموقف ،واثناء هتافات الجماهير قام النجم كوفى كينجستون بستعادة عافيته بسبب دعم الجماهير له وقام بطرد كيفين اوينز وسامى زين من فوق الحلبة.

نتائج عرض الرو

تم افتتاح حلقة عرض الرو فجر امس الثلاثاء، بظهور النجم الكبير ذا ميز فوق الحلبة لتقديم البرنامج الحوارى الخاص به ،وبعد ذلك تحدث عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بينه وبين النجم شين مكمان فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2019 ،وبعد ذلك قام بالترحيب بالنجم الكبير رومان رينز ،واثناء الحديث مع النجم رومان رينز ظهر الايس وكان برفقته بوبى لاشلى وقام بهجوم عنيف على رومان رينز وبعد ذلك ظهر النجم شين مكمان وقام بالاعلان عن مواجهة كبيرة بين الفريقين”.

المواجهة الاولى: فريق رومان رينز وذا ميز ,يفوز على, فريق بوبي لاشلي وإلايس

تدخل النجم شين مكمان فى هذه المواجهة وقام بالهجوم على خصمه النجم ذا ميز مما ادى الى انهاء المواجهة عن طريق الحكم بسبب تدخل شين مكمان ،لكن قام النجم رومان رينز بالاطاحة بالنجم شين مكمان ولايس وبوبى لاشلى عندما تم الهجوم على ذا ميز.

خلف الكواليس تم ظهور النجم شين مكمان ومع النجم سامى زين وتم استدعاء القوى برون سترومان وتم الحديث بينهم الى ان وصل الى الاعلان عن مواجهة بين سامى زين والقوى برون سترومان والفائز فى هذه المواجهة سيقوم بالمشاركة فى معركة الحقيبة.

المواجهة الثانية: موجو راولي ,يفوز على, أبولو كروز

ظهرة كلا من النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كورس ،وكانت النجمة نيكى كروس تظهر بشخصية هادئة وجديدة غير المعتاده وقد كان هناك اتفاق بينهم بأن تشارك النجمة نيكى كروس فى معركة الحقيبة بديل للنجمة اليكسا بليس.

ظهرة النجمة لاسى ايفانز وبعد ذلك ظهرة النجمة شارلوت فلير وبعدهم النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون بيكى لينش من اجل التوقيع على عقد المواجهات على القاب البطولة التى بينهم ،وبعد ذلك تحدثت النجمة بيكى لينش على تلك المواجهات واكدت على فوزها واحتفاظها بالالقاب ،وبعد ذلك تحدثت النجمة شارلوت فلير عن خوضها المواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون لكن لم تكن ترغب الجماهير بحديثها ،لكن واصلت فلير حديثها ،وبعد ذلك تطرء الحديث الى معركة كبيرة بينهم وقامت كلا من النجمة شارلوت فلير ولاسى ايفانز بالتعاون فى الاطاحة بالنجمة بيكى لينش.

المواجهة الثالثة: بارون كوربن ,يفوز على, ريكوشيت

خلف الكواليس ظهر النجم سيزارو وهو يقوم بالسخرية من ابن النجم رى مستريو وقال ان دومنيك يشبه كثير ساموا جو فهل هو والده الحقيقى ،غضب كثيرا النجم رى مستريو وقام بهجوم عنيف عليه وبعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة كبيرة بينهم.

وخلف الكواليس ايضا ظهر النجم الكبير اى جى ستاليز وقام بالحديث مواجهته فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 على لقب بطولة WWE العالمى امام النجم سيث رولينز ،واكد النجم اى جى ستايلز على فوزه فى هذه المواجهة وانه سيثبت للجميع انه الافضل.

المواجهة الرابعة: نكي كروس ,تفوز على, دانا بروك ونتاليا ونايومي

كانت هناك هتافات قوية من قبل الجماهير للنجمة نيكى كورس بعد فوزها واثناء هذا عادة النجمة نيكى كروس الى شخصيتها الحقيقية وليس التى ظهرت بها خلف الكواليس.

المواجهة الخامسة: ري مستريو ,يفوز على, سيزارو

بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق ذا رافايفل النجم سكوت داوسن والنجم داش وايلدر وقاموا بالحديث عن المقلب الذى قام به فريق الاوسو جيمى وجاى اوسو ،وقاموا بالاعلان عن تحدى كبير بينهم فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2019 القادم لانهاء كل هذا.

بعد ظهرو النجم برى وايت على الشاشة الكبيرة ظهر البطل سيث رولينز وتحدث عن المواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم اى جى ستايلز فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 واكد النجم سيث رولينز على فوزه فى هذه المواجهة الكبيرة واحتفاظه بالقب والحزام.

المواجهة السادسة:-الفائز يشارك فى معركة الحقيبة: سامي زين ,يفوز على, برون سترومان

لقد استطاع النجم سامى زين الفوز على الوحش برون سترومان بعد ان تم مساعدته من النجم دور ماكنتير والنجم بوبى لاشلى ،وبعد فوزه استعاد الوحش برون سترومان عافيته وقام بالاطاحة به بشكل عنيف عقب الاعلان عن خروجه من معركة الحقيبة ومشاركة سامى زين بديل عنه.

التعليقات