داخلية غزة تكشف آلية السفر عبر معبر رفح غدًا الخميس
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر ليوم الخميس 16 أيار/ مايو 2019، سيكون للمتبقي من الحافلة التاسعة من كشف (24-4).
ودعت المسافرين من الحافلات المذكورة إلى التواجد الساعة 7:00، صباح الخميس، في الصالة الخارجية لمعبر رفح، واصطحاب أمتعتهم للسفر.
ونوهت إلى ضرورة التزام المسافرين بموعد سفر الحافلات المُدرجة فيها أسماؤهم وعدم التأخر عنها.
كما أكدت على ضرورة إحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.
للتحميل اضغط هنا
أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أن السفر ليوم الخميس 16 أيار/ مايو 2019، سيكون للمتبقي من الحافلة التاسعة من كشف (24-4).
ودعت المسافرين من الحافلات المذكورة إلى التواجد الساعة 7:00، صباح الخميس، في الصالة الخارجية لمعبر رفح، واصطحاب أمتعتهم للسفر.
ونوهت إلى ضرورة التزام المسافرين بموعد سفر الحافلات المُدرجة فيها أسماؤهم وعدم التأخر عنها.
كما أكدت على ضرورة إحضار بطاقة الهوية لجميع المسافرين، وإحضار حجة عدم ممانعة للأطفال من آبائهم أو وكلائهم.
للتحميل اضغط هنا

التعليقات