غنام : شعبنا متمسك بحقوقه واحياء الذكرى رسالة بأننا نرفض المشاريع التصفوية

غنام : شعبنا متمسك بحقوقه واحياء الذكرى رسالة بأننا نرفض المشاريع التصفوية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن شعبنا متمسك بثوابته وحقوقه الوطنية المشروعة وعلى رأسها حق العودة الى دياره التي هجر منها، وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة، وسيرفض كل مشاريع تصفية قضيته الوطنية وخاصة ما تسمى بصفقة العار الأمريكية. 

وشددت خلال مشاركتها في احياء فعاليات الذكرى الـ71 للنكبة، التي انطلقت من أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات، وصولاً إلى ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله، أن حقوقنا لن تسقط بالتقادم وأننا باقون على العهد حتى تحقيق كافة حقوقنا التي اقرتها القوانين والشرائع الدولية.

ووجهت المحافظ غنام، التحية لجماهير شعبنا في جميع أماكن تواجدهم باسم الرئيس محمود عباس، مبينةً أنه لن يكون هناك نكبة جديدة وأن أجيالنا لن تنسى أراضينا ولا حقوقنا، مشيرة إلى أننا لن يهدأ لنا بال إلا بتحرير كامل أسرانا وأسيراتنا وراء قضبان سجون الاحتلال الإسرائيلي .

ولفتت غنام، إلى أن الاحتلال ورغم الدعم الأمريكي واعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده اليها، لن ينجح في كسر ارادتنا، مبينةً أن بوصلتنا لن توجه إلا للقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها.

واستذكرت غنام، الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات، مؤكدة أن عودتهم الى ديارهم حتمية ماداموا يزرعون حب فلسطين في وجدان وقلوب أطفالهم، وأن شعبنا والقيادة الفلسطينية تقف الى جانبهم وتعمل كل ما بوسعها للتخفيف من معاناتهم في ظل الاستهداف الأمريكي والإسرائيلي للأونروا .

وأوضحت، أن احياء شعبنا لهذه الذكرى في كل المحافظات والقرى والمخيمات هو رسالة للإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال أن شعبنا يرفض صفقة القرن التي تلوح امريكا بالكشف عنها بعد الشهر الفضيل، ويعكس انتماءنا لقضيتنا امام كل العالم .