سلطة الطاقة تُصدر توضيحاً حول الاعتداء على محطة الطاقة الكهربائية بالخليل
رام الله - دنيا الوطن
استنكرت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية، ما قامت به فئة خارجة عن القانون والصف الوطني من تدمير وسرقة لمحتويات محطة تحويل الطاقة الكهربائية الواقعة في بيت أولا/ الخليل.
وقالت سلطة الطاقة في بيان صحفي وصل "دنيا الوطن" ففي الوقت الذي تسعى فيه الحكومة الفلسطينية إلى توفير قدرات إضافية من الطاقة الكهربائية؛ لتلبية احتياجات المواطنين في جميع المحافظات، وفي ظل الجهود المبذولة من سلطة الطاقة والشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء لبناء محطات تحويل رئيسية، حيث تم الانتهاء من بناء 4 محطات لتحويل الطاقة الكهربائية في كل من نابلس وجنين ورام الله، تمتد أياد آثمة بمحاولة العبث بهذا الوطن ومقدراته.
وأكدت أن هذا العمل الإجرامي، جاء بعد يوم واحد من إعلان الحكومة عن قرب تشغيل هذه المحطة والمحطات الأخرى لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية، حيث سيحتاج العمل على ترميم المحطة عدة أشهر.
وأوضحت، أن سلطة الطاقة، تستنكر وتدين هذا العمل الجبان، وتأسف لعدم قدرتها على تشغيل المحطة في الوقت القريب، مؤكدة للجميع أنها ستبذل قصارى جهدها لإعادة بناء المحطة وتشغيلها في أقرب وقت ممكن.
كما أننا سنقوم بالتعاون مع محافظة الخليل والأجهزة الأمنية من أجل الكشف عن المعتدين؛ لتقديمهم للعدالة، وسينالون أشد العقاب.
استنكرت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية، ما قامت به فئة خارجة عن القانون والصف الوطني من تدمير وسرقة لمحتويات محطة تحويل الطاقة الكهربائية الواقعة في بيت أولا/ الخليل.
وقالت سلطة الطاقة في بيان صحفي وصل "دنيا الوطن" ففي الوقت الذي تسعى فيه الحكومة الفلسطينية إلى توفير قدرات إضافية من الطاقة الكهربائية؛ لتلبية احتياجات المواطنين في جميع المحافظات، وفي ظل الجهود المبذولة من سلطة الطاقة والشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء لبناء محطات تحويل رئيسية، حيث تم الانتهاء من بناء 4 محطات لتحويل الطاقة الكهربائية في كل من نابلس وجنين ورام الله، تمتد أياد آثمة بمحاولة العبث بهذا الوطن ومقدراته.
وأكدت أن هذا العمل الإجرامي، جاء بعد يوم واحد من إعلان الحكومة عن قرب تشغيل هذه المحطة والمحطات الأخرى لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية، حيث سيحتاج العمل على ترميم المحطة عدة أشهر.
وأوضحت، أن سلطة الطاقة، تستنكر وتدين هذا العمل الجبان، وتأسف لعدم قدرتها على تشغيل المحطة في الوقت القريب، مؤكدة للجميع أنها ستبذل قصارى جهدها لإعادة بناء المحطة وتشغيلها في أقرب وقت ممكن.
كما أننا سنقوم بالتعاون مع محافظة الخليل والأجهزة الأمنية من أجل الكشف عن المعتدين؛ لتقديمهم للعدالة، وسينالون أشد العقاب.

التعليقات