الشيخ نصار: صاروخ بدر 3 بَشّر به الأمين العام

الشيخ نصار: صاروخ بدر 3 بَشّر به الأمين العام
القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ نظير نصار
رام الله - دنيا الوطن
قال الشيخ نظير نصار، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية، إن ظهور سلاح جديد في المواجهة الأخيرة بين المقاومة والاحتلال بغزة، واستخدام صاروخ بدر 3، شكّل منعطفاً مهماً في الصراع مع العدو.

وأضاف نصار في كلمة له، أثناء استقبال الأسير المحرر زكريا مسلم، إن هذا التطور في أساليب المقاومة، كان قد بشر به الأمين العام زياد النخالة، ومن قبل المرشد الدكتور رمضان شلح، وبشروا أن عبارة الجيش الذي لا يُهزم، صارت من الماضي.

وهنأ الشيخ نصار، المحرر مسلم، بعودته إلى مدينته نابلس، وأهله سالماً، مشدداً على ضرورة العمل لتحرير كافة الأسرى.

وقال نصار: وعد الله حق ووعد ترامب إلى زوال، والمطبعون إلى مزابل التاريخ.

التعليقات