التواصل الجماهيري للجهاد يزور مدرسة بنات الزيتون

رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مدرسة بنات الزيتون الإعدادية "ب" بحي الزيتون بمدينة غزة، حيث كان في استقبال وفد اللجنة مديرة المدرسة أمل عواد والمعلمة فاطمة الجدي وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة ،وضم الوفد الحاج أبو شادي البلتاجي وعدد من أعضاء اللجنة في المنطقة.

من جهته تحدث الحاج أبو شادي البلتاجي عن أهمية الدور التي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الخطوب والمخاطر .

وناقش الوفد مع الناظرة والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطالبات ، واعدا بالعمل على حل المشاكل قدر استطاعتها والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية تقع داخل المدرسة.

بدورها أعربت مديرة مدرسة بنات الزيتون "ب" أمل عواد عن تقديرها لجهود لجنة التواصل الجماهيري في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع وفاء لمديرة المدرسة وللمعلمة الفاضلة فاطمة الجدي والهيئة التدريسية لجهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

أكد البلتاجي على استمرار الزيارات لتشمل كل المؤسسات ولجان العمل المدني بعدما تم الانتهاء من حملة الوفاء للأسرى وحملة الوفاء لأهالي الشهداء.