الاحتلال يخطر بهدم مبنى (اللجنة الشعبية) في مخيم شعفاط
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، برفقة طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، صباح اليوم الأربعاء، مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، وألصقت قرار هدم إدارياً للمبنى الجديد للجنة الشعبية لخدمات المخيم.
يذكر، أن الاحتلال هدّد قبل نحو أسبوعين، بهدم عدة مبان في المخيم، منها مدرسة ومركز الشباب الاجتماعي واللجنة الشعبية للمخيم؛ لتجسيد سيطرة بلدية الاحتلال على المخيم ومؤسساته، والاستيلاء على مقر وكالة الغوث (أونروا)، وتصفية عملها في المخيم والقدس، إلا أن مؤسسات المخيم، واصلت البناء تحدياً لمخططات الاحتلال الخبيثة، وسط تأكيدات بعدم التعامل مع أي مخططات، تستهدف تصفية قضية اللاجئين.
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، برفقة طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، صباح اليوم الأربعاء، مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، وألصقت قرار هدم إدارياً للمبنى الجديد للجنة الشعبية لخدمات المخيم.
يذكر، أن الاحتلال هدّد قبل نحو أسبوعين، بهدم عدة مبان في المخيم، منها مدرسة ومركز الشباب الاجتماعي واللجنة الشعبية للمخيم؛ لتجسيد سيطرة بلدية الاحتلال على المخيم ومؤسساته، والاستيلاء على مقر وكالة الغوث (أونروا)، وتصفية عملها في المخيم والقدس، إلا أن مؤسسات المخيم، واصلت البناء تحدياً لمخططات الاحتلال الخبيثة، وسط تأكيدات بعدم التعامل مع أي مخططات، تستهدف تصفية قضية اللاجئين.

التعليقات