الاحتلال يعتقل 13 مواطناً من محافظات الضفة الغربية

الاحتلال يعتقل 13 مواطناً من محافظات الضفة الغربية
صورة ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
 اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، 13 مواطناً من محافظات الضّفة، فجر اليوم الأربعاء.

وعرف من المعتقلين: الفتى حسن بكر زهران، والفتى محمد عبد الحكيم من دير أبو مشعل غرب رام الله، ومحمد يوسف ابو لبدة من أريحا، ومن سلفيت الأسير المحرر عباس مرعي، شقيق الأسير عبد العزيز مرعي، من قراوة بني حسان، وذلك أثناء مروره على حاجز زعترة جنوب نابلس.

ومن العيساوية، اعتقلت قوات الاحتلال: وائل محمود، ياسر درويش، مالك درويش، لؤي منصور، منصور محمود، محمود أبو ريالة، وفادي عبدالله محمود، وسلمت استدعاء للشابين فارس شفيق عبيد، ومفيد عبيد.

التعليقات