تنويه "مهم" من صالة التسجيل بمعبر رفح حول عمله يوم الأربعاء
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت صالة التسجيل عبر (معبر رفح البري)، مساء اليوم الثلاثاء، تنويهاً "مهماً" حول عمل المعبر يوم غدٍ الأربعاء.
أصدرت صالة التسجيل عبر (معبر رفح البري)، مساء اليوم الثلاثاء، تنويهاً "مهماً" حول عمل المعبر يوم غدٍ الأربعاء.
وقالت في بيان مقتضب: "تُنوه صالة التسجيل للسفر عبر معبر رفح البري للمواطنين الكرام، عن تعليق العمل في الصالة ليوم غدٍ الأربعاء 15 أيار/ مايو 2019، على أن يعود العمل كالمعتاد يوم الخميس 16 أيار/ مايو".
ويحيي الفلسطينيون في جميع أماكن تواجدهم يوم غدٍ الأربعاء الذكرى 71 للنكبة.

التعليقات