اشتية لأهالي مخيم قلنديا: سنُقدّم كافة أشكال الدعم للمخيمات

اشتية لأهالي مخيم قلنديا: سنُقدّم كافة أشكال الدعم للمخيمات
رام الله - دنيا الوطن
أجرى رئيس الوزراء، محمد اشتية، مساء اليوم الثلاثاء، جولة في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

وشارك رئيس الوزراء خلال الجولة، بمائدة الإفطار مع عائلة "خنساء القدس" فاطمة الكسبة، أم الشهداء ياسر، وسامر، ومحمد الكسبة، وزار عدداً من عائلات الشهداء والأسرى في المخيم، وأدى واجب العزاء بالمناضل، خالد سليم.

وقدم اشتية التحية لأهالي مخيم قلنديا، وأهالي الشهداء خاصة، الذين قدموا التضحيات لأجل الوطن، ونقل تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مشيداً بصمودهم، وصبرهم في وجه الاحتلال.

وأكد رئيس الوزراء، أن المخيم سيبقى رمزاً للصمود، وعنواناً لحق العودة المقدس، مشدداً على تقديم كافة أشكال الدعم للمخيمات؛ لتعزيز صمود أهلها، وصولاً لعودتهم إلى أرضهم التي هُجروا منها.










التعليقات