بنسبة 50%.. "المالية" بغزة تُعلن موعد صرف رواتب الموظفين

بنسبة 50%.. "المالية" بغزة تُعلن موعد صرف رواتب الموظفين
موظفو حكومة غزة السابقة يتلقون رواتب - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية بغزة، مساء اليوم الثلاثاء، موعد صرف رواتب موظفي حكومة غزة السابقة.

وقالت في بيان مقتصب عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): تعلن وزارة المالية عن صرف راتب شهر 1/2019 بواقع 50% وبحد أدنى 1500 شيكل.

وأضافت: ستصرف الرواتب اعتباراً من يوم الخميس 16/5/2019 عبر كافة فروع بنك البريد، وبنكي الوطني والإنتاج.

التعليقات