بنسبة 50%.. "المالية" بغزة تُعلن موعد صرف رواتب الموظفين
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية بغزة، مساء اليوم الثلاثاء، موعد صرف رواتب موظفي حكومة غزة السابقة.
وقالت في بيان مقتصب عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): تعلن وزارة المالية عن صرف راتب شهر 1/2019 بواقع 50% وبحد أدنى 1500 شيكل.
وأضافت: ستصرف الرواتب اعتباراً من يوم الخميس 16/5/2019 عبر كافة فروع بنك البريد، وبنكي الوطني والإنتاج.
أعلنت وزارة المالية بغزة، مساء اليوم الثلاثاء، موعد صرف رواتب موظفي حكومة غزة السابقة.
وقالت في بيان مقتصب عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): تعلن وزارة المالية عن صرف راتب شهر 1/2019 بواقع 50% وبحد أدنى 1500 شيكل.
وأضافت: ستصرف الرواتب اعتباراً من يوم الخميس 16/5/2019 عبر كافة فروع بنك البريد، وبنكي الوطني والإنتاج.

التعليقات